السبت، 19 أغسطس 2017 11:10 ص
خالد صلاح

بالصور.. محافظ الغربية يعد أهالى زفتى بإنشاء ثالث هيئة نقل عام

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:43 م
بالصور.. محافظ الغربية يعد أهالى زفتى بإنشاء ثالث هيئة نقل عام حضور محافظ الغربيه اللقاء الجماهيري

الغربية - محمد طارق

وعد اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أهالي مدينة زفتي بإنشاء هيئة نقل عام، قال أنها ستكون ثالث هيئة بعد محافظة القاهرة والإسكندرية وذلك للحد من مشاكل المواصلات.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ، بنادي المعلمين بمدينة زفتى، وناقش المحافظ خلال اللقاء مع عدد من وكلاء وزارات الإسكان والتعليم والصحة ، المشاريع والإنجازات التي تمت في مركز زفتي بأكملها .

وأضاف محافظ الغربية، أنه لحين تنفيذ هذه الهيئة تم الاتفاق مع مجموعة من الشركات لنقل الطلبة والموظفين، التى يوجد  بها أتوبيسات مكيفه بأسعار في متناول الفرد البسيط ، وسوف تستكمل هذه الشركات عملها عند دخول الدراسة .

واستعرض وكيل وزارة الإسكان المشروعات التي تمت في المياه والصرف بزفتي ، مضيفا أنه تم رصد شبكات المياه الرئيسية في زفتي بتكلفة 240 مليون جنيه ، كما تم إنشاء محطات صرف صحي قرى " تفهما ، ميت الحارون ، الصارم ، كفر ميت الحارون " بتكلفة 40 مليون جنيه ، كما تم إنشاء محطة رفع الصحي بقرية مسجد وصيف بتكلفة 22 مليون جنيه ، وتكلفة 35 مليون جنيه لقرى الضبابشة والعايشة ، وتكلفة 23 مليون جنيه لقرية كفر الجنيدي .

وأكد أن إجمالي المشروعات بلغت  457 مليون جنيه للصرف الصحي ومياه الشرب .

ثم استعرض وكيل وزارة الصحة المشروعات التي تمت في نطاق مركز ومدينة زفتي ، مضيفا أن خطة هذا العام 16 مدرسة، تم تسليم 5 مدارس و 8 مدارس جاري إنشاءهم، و3 مدارس أخرى سوف يتم طرحهم على المحافظ .

وأكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة أنه تم الإنتهاء من 80% من مركز الحروق بمستشفى زفتي العام .

وقال العميد محمد شوقي بدر رئيس مجلس المدينة، أنه تم عمل مقايسة بتكلفة 4 ملايين جنيه لتوسعة موقف المحلة وتنفيذ موقف عمومي ، كما أنه سوف يتم نقل سوق الخضار من وسط المدينة إلى موقف طنطا ليكون سوق حضاري يليق لأهالي المدينة .

اللقاء الجماهيري
اللقاء الجماهيري

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

حضور محافظ الغربيه اللقاء الجماهيري بنادي المعلمين
حضور محافظ الغربيه اللقاء الجماهيري بنادي المعلمين

 

حضور محافظ الغربيه اللقاء الجماهيري
حضور محافظ الغربيه اللقاء الجماهيري

 

وكيل وزارة الصحه يستعرض المشروعات
وكيل وزارة الصحه يستعرض المشروعات

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة