خالد صلاح

اليوم.. بدء التقديم لمسابقة 117 وظيفة بشركة مياه الشرب فى البحر الأحمر

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:23 ص
اليوم.. بدء التقديم لمسابقة 117 وظيفة بشركة مياه الشرب فى البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر


البحر الأحمر – عماد عرفة

تبدأ اليوم إدارة الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، فى استقبال طلبات التقديم فى مسابقة 117 وظيفة التى أعلنت عنها الشركة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التقديم للمسابقة لمدة 15 يومًا، تبدأ من اليوم، عن طريق إرسال الطلبات مرفقة بالمستندات المطلوبة للشركة من خلال البريد.

وكانت أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، عن مسابقة لشغل 117 وظيفة جديدة من مختلف التخصصات، بوظائف مختلفة من الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة والإعدادية ومحو الأمية.

وأكدت الشركة فى بيان لها، أن الوظائف العليا فى الإعلان الذى يحمل رقم 1 لسنة 2017 هى مهندسين صيانة وتخطيط وكهرباء ومحاسبين وأخصائى تنمية بشرية وأخصائى زراعة وكيميائى صرف وأخصائى أمن، كما ضم الإعلان وظائف مدخل بيانات وفنى تشغيل مياه وصرف وسباكين ولحامين وعمال تشغيل وسائقين وأمناء مخازن.

من جانبه، أكد المهندس يحيى صديق رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، أن الوظائف المطلوبة ستكون بنظام التعاقد ويتم وضع المتعاقد لمدة 3 أشهر تحت الاختبار، ويتم توزيع المقبولين طبقًا لاحتياجات فروع الشركة بمدن المحافظة، والأولوية للإقامة الدائمة بالبحر الأحمر مدة لا تقل عن 5 سنوات.

وأضاف صديق فى تصريحات له، أنه على المتقدم أن يجتاز الاختبارات الفنية والتخصصية والاقتصار على التقديم لوظيفة واحدة والتقديم إلكترونى سيبدأ الأحد المقبل، وأن يكون سن المتقدمين أقل من 30 بجميع الوظائف عدا وظيفة سائق درجة أولى 35 سنة.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

عن شركه المياه

عوذ ه اعرف اخر موعد ل مسابقه المياه أمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة