الأحد، 20 أغسطس 2017 11:44 ص
خالد صلاح

الكلاسيكو.. فالفيردى يبحث عن المجد عبر بوابة ريال مدريد

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:05 م
الكلاسيكو.. فالفيردى يبحث عن المجد عبر بوابة ريال مدريد فالفيردي مدرب برشلونة

كتب - مروان عصام

يخوض أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، الكلاسيكو الرسمى الأول اليوم، عندما يلتقى الفريق الكتالونى مع ريال مدريد بملعب "كامب نو"، فى العاشرة مساء اليوم فى ذهاب كأس السوبر الاسباني.

تولى تدريب برشلونة الصيف الحالى، خلفاً للويس إنريكى، بعدما كان يتولى القيادة الفنية لفريق أتلتيك بلباو، ويبحث فالفيردى عن تحقيق المجد مع الفريق الكتالونى بالحصول على بطولة كأس السوبر الإسبانى فى أول مهمة رسمية.

المدرب صاحب الـ53 عاماً فاز مع أولمبياكوس بلقب الدورى اليونانى "3 مرات"، وكأس اليونان "مرتين"، كذلك بطولة كأس السوبر الإسبانى عام 2015 مع أتلتيك بلباو على حساب برشلونة.

مباراة اليوم هى الرابعة لفالفيردى أمام المدرب زين الدين زيدان، على صعيد المواجهات الرسمية، وخسر مدرب برشلونة المباريات الثلاث أمام زيدان والتى جمعت بين فريقى أتلتيك بلباو وريال مدريد، قبل أن ينجح فى قيادة برشلونة لتحقيق الفوز على ريال مدريد 3 – 2 فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية الشهر الماضى.

فالفيردى سبق أن تولى تدريب أندية أتلتيك بيلباو، وفالنسيا، وفياريال، وإسبانيول، وعلى مدار مشواره مع تلك الاندية لم يتمكن من تحقيق الفوز على الريال سوى 5 مرات فقط من أصل 20 مباراة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة