خالد صلاح

السجن 10 سنوات لمعلم هتك عرض تلميذة بالغربية

الأحد، 13 أغسطس 2017 07:02 م
السجن 10 سنوات لمعلم هتك عرض تلميذة بالغربية هتك عرض طفلة - أرشيفية


الغربية – محمد سعيد

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات طنطا، بمعاقبة مدرس رياضيات بالسجن لمدة 10 سنوات، لارتكابه واقعة هتك عرض تلميذة بالصف الثاني الابتدائي.

تعود الواقعة إلى العام الماضي، حيث تقدم "إسماعيل.ق" ببلاغ إلى مأمور مركز شرطة كفر الزيات، اتهم فيه "مصطفى. ر.ي." مدرس رياضيات بمدرسة قسطا الابتدائية، التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية، بهتك عرض ابنته "ي" التلميذة بالصف الثاني الابتدائي، حيث تجرد من ملابسه وأجبر المجني عليها على الإمساك بالعضو الذكري، وذلك بمنزله عقب انتهاء الدرس الخصوصي.

وبعمل التحريات حول الواقعة تبين صحة ما جاء في البلاغ، حيث أحيل إلى النيابة، برقم 33905 لسنة 2016 جنايات كفر الزيات، وقيدت القضية برقم 2217 لسنة 2016 جنايات كلي غرب طنطا.

وبنظر القضية والاستماع إلى أقوال الشهود والتحريات، أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ العليمى أبو سجى

ليس هذا بمعلم

هذا ممن يقال فيهم قم للمعلم وفه التلطيشا ... كاد المعلم أن يكون شاويشا أعلمت أحقر أو أضل من الذى ... يبنى وينشئ مدمنى حشيشا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

كنت سأتعاطف مع هذا الشاب ظنا انها فتاى ث لعلمى ما يقوض التعليم الثانوى ويجبر امام تقى على الغرور ..

ذلك ان مثل تلك الجريمة تكون جريمة مشتركةتعقد مسؤلية العديد مثل الفتاة نفسها لانها تكون بالغة مدركة وأسرتها التى أهملت رعايتها والمؤسسة التعليمية بدءا بالوزارة الى المديرية التعليمة الى الحى الى المدلسة نفسها وأعنى المسؤلين عن هذه الجهات .. أما والمعتدى عليها طفلة غضة ويستغل هذا الخنزير غضغتها ويغرر بها ويرهبها ليجبرها .. أعوذ بالله .. وبدلا مما كنت أستكثر ال 10 سنوات الآن استقلها وأتمنى ألا تتخفف فى النقض ..

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

السجن 10 سنوات لمعلم هتك عرض تلميذة بالغربية

عشر سنوات لهتك العرض .....مش كتير جدا؟كفاية خمسة ايام تشجيعا للموضوع وتفعيله بين المجتمع.................حاجة تكسف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة