خالد صلاح

الحرب النفسية تشتعل بين الأهلى والمصرى قبل 72ساعة من نهائى الكأس.. الأحمر يتمسك بتحليل المنشطات بسبب الترامادول.. والتوأم: نرحب بتوقيع الكشف على اللاعبين والجهاز.. وخطاب الجبلاية ينهى أزمة مشاركة جمعة والشامى

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:03 ص
الحرب النفسية تشتعل بين الأهلى والمصرى قبل 72ساعة من نهائى الكأس.. الأحمر يتمسك بتحليل المنشطات بسبب الترامادول.. والتوأم: نرحب بتوقيع الكشف على اللاعبين والجهاز.. وخطاب الجبلاية ينهى أزمة مشاركة جمعة والشامى الأهلى والمصرى


كتب حاتم رضا

اشتعلت الحرب النفسية بين الأهلى والمصرى، قبل 72 ساعة على المباراة المرتقبة بينهما الثلاثاء المقبل، فى نهائى كأس مصر، بعدما أجرى مسئولو النادى الأحمر اتصالات مكثفة بأعضاء اتحاد الكرة، للتأكيد على رغبة القلعة الحمراء فى تطبيق كشف المنشطات قبل مباراة نهائى كأس مصر بين الأهلى والمصرى.

وأوضح مسئولو الأهلى أن هناك مخاوف لديهم من حصول بعض اللاعبين على مواد منشطة مثل الترامادول، لذا يتمسكون بتطبيق كشف المنشطات للتأكد من صحة ذلك أو عدمه.

وفى المقابل، أبدى الجهاز الفنى للنادى المصرى، بقيادة حسام حسن، استياءه من الأنباء التى ترددت مؤخراً حول تمسك الأهلى بتوقيع كشف المنشطات على لاعبى الفريق البورسعيدى، بداعى مخاوفه من تناول بعض اللاعبين للترامادول.

ورفض الجهاز التعليق على طلب الأهلى، خاصة أن إبراهيم حسن، مدير الكرة، أعلن من قبل استعداد اللاعبين والجهاز الفنى فى المصرى للخضوع لكشف المنشطات.

وأخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" اتحاد الكرة بالتواجد فى نهائى كأس مصر بين الأهلي والمصرى، يوم الثلاثاء المقبل، والتي تقام على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية.

وعلى صعيد متصل، أكد مجلس النادى المصرى البورسعيدى أن موقف لاعبىّ الفريق محمد الشامى وعبد الله جمعة، المعارين من إنبى إلى الفريق البورسعيدى لمدة ستة أشهر فى انتقالات يناير من موسم 2017/2016، بأن اللاعبين يحق لهما الاشتراك فى نهائى كأس مصر أمام الأهلى.

وقال عدنان حلبية لـ"اليوم السابع"، إن اتحاد الكرة المصرى أرسل خطاباًَ رسمياً للأندية الأربعة التى تأهلت لنصف نهائى كأس مصر، أكد خلاله إلزام أندية سموحة والأهلى والزمالك والمصرى بخوض باقى مباريات كأس مصر بالقائمة القديمة للفريق، حتى فى حال فتح باب القيد للموسم الجديد، وبذلك يكون إشراك جمعة والشامى قانونياً وليس به أى مشكلة.

وفى السياق ذاته، حرص حسام حسن، المدير الفنى للفريق البورسعيدى، على اصطحاب لاعبيه لأداء مران بدنى على شاطئ منطقة أبو تلات فى الإسكندرية، وهو المران الذى استمر لما يقرب من 90 دقيقة أدى خلالها الفريق مجموعة من التدريبات البدنية العنيفة للاعبى القائمة الجديدة ومتوسطة إلى حد ما للاعبى القائمة القديمة الذين يستعدون لأداء مباراة الأهلى على استاد برج العرب.

وفى سياق مختلف، أعلن المستشار محمد نور الدين، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على عملية التصويت على لائحة النظام الأساسى للنادى المصرى، والتى تمت بالمقر الأساسى للنادى بالمدرج البحرى، نتائج التصويت على اللائحة، وأعلن اكتمال النصاب القانونى بحضور 2626 عضواً من أصل 4677 هم المسددون لاشتراك السنة المالية 2016، وكان عدد الأصوات الصحيحة 2615 صوتاً، فيما كانت عدد الأصوات الباطلة 11 صوتاً، وكان عدد الموافقين على اللائحة الخاصة بالنادى المصرى 2558 صوت بنسبة 97.8 %، فيما كان عدد غير الموافقين 57 عضواً بنسبة 2.2% ليكون بذلك هناك موافقة من الجمعية العمومية بالمصرى على لائحة النظام الأساسى الجديدة للنادى.





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعب دولي سابق

الأهلي لديـه الحق القانوني ولاسيما بعد ماتـردد عن تناول لاعبي المصري للمنشطات في مباراة الزمالك !

الأهلي لديه الحق كاملا في طلب توقيع كشف المنشطات على لاعبي المصري ولاسيما بعد ماتردد من كلام واخبار وإشاعات ان لاعبي المصري وبأمر من جهازهم الفني تناولوا منشطات في مباراة الزمالك بالكأس ! والحق القانوني مع الأهلي بكل تأكيد ! ونتمنى مباراة جيدة مشرفة بعيدة عن اي توترات أو مواقف تسيء لمصر وأخص بذلك الكابتن حسام حسن واتمنى ان يكون منضبطا هاديء الاعصاب غير منفلت السلوك وعلى للاعبي الفريقين التحلي بالأخلاق الرياضية وكلا الفريقين رائعين ويستحقان الكأس وفي رأيي المباراة فرصة لتحسين العلاقات وإذابة الجليد بي الناديين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السراج

الاهلى خااااايف ولا ايه

الاهلى خايف ولا ايه يا جدعان منشطات ايه بس وترامادووول ايه عيب عليك يا بدرى لما تقول كلام زى دا

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم

لماذا لا نرتقى لأندية اوروبا ؟

لماذا هذه التصرفات البلدى ؟؟؟ ليه كده تمسك الأهلى بتوقيع كشف المنشطات على لاعبى الفريق البورسعيدى... بس برافو على هدوء إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى المصرى باستعداد اللاعبين والجهاز الفنى للخضوع لكشف المنشطات. ( انا اهلاوية ولكن بقول وجهة نظرى ) اشمعنى لا يطلبون من فريق الزمالك التحليل ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات الحساني

الله يرحم السيد حمدي و بركوتا

الله يرحم السيد حمدي و بركات هههههههههه دا وليد سليمان لو عمل تحليل هيطلع منصع ترامادول لوحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل مرقس

حقها ولا مش حقها

طالما الاهلى طلب كده يبقى مفيش دخان من غير نار , دا ممكن حسام حسن يعمل لهم بيان على المعلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

م

اذا كان الاهلي مصمم علي تحليل المنشطات نقول السبب

ان لاعبي الاهلي يستخدمون المنشطات ولهذا فهم يعلمون ملا نعلمه ولهذا نقول يجب من العام القادم عمل عينه عشوائيه في اي مباراه لتحليل المنشطات لايعلم النادي او اي نادي انه سوف يتم عمل تحليل المنشطات وتكون تلك اللجنه التي سوف تقوم بعمل تحليل المنشطات لها قانون فصل من العمل والسجن في حاله ابلاغ اي نادي انه سوف يتم عمل التحليل وعمل مكافأه لاي عضو في اللجنه في حاله الابلاغ عن اي تجاوزات في حق اي عضو اذا قام بابلاغ النوادي انهم سوف يحضرون لاخذ تحاليل لاننا شعب لابد من وضع رقيب علي رقيب لاننا بدون ضمير والضمير غائب فلا بد من تطبيق اساليب المراجعه المحاسبيه الدقيقه علي كل عمل حتي يعمل كل شخص بضمير واكرر لان الاهلي اكيد يستعين بالمنشطات فهو يطالب بعمل التحاليل ولهذا نحن نطالب بعمل عشوائيه التحليل المفاجئ للنوادي من العام القادم انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالخالق الغزالي

عليكم وعلى لعبكم

ضحكتم علينا بالاهلي والزمالك فينكم من كاس العالم فينكم فلوس اخذتم شهرة شبعتم سفر لفيتوا ناقصكم ايه غير حرق دم الشعب بالاهلي والزمالك لكن عالمية صفر ربنا ياخذكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة