خالد صلاح

التضامن: ضحايا القطار من 11 محافظة نصيب الإسكندرية 39 إصابة و11 وفاة

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:26 ص
التضامن: ضحايا القطار من 11 محافظة نصيب الإسكندرية 39 إصابة و11 وفاة غادة والى وزير التضامن الاجتماعى


الإسكندرية - جاكلين منير

قال محمد كمال، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، إن حالات ضحايا ومصابى حادث تصادم قطارى الإسكندرية فى منطقة رشيد ينتمون لـ11 محافظة مختلفة.

وأوضح "كمال"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم التنسيق مع المحافظات الأخرى لصرف التعويضات لكل حالة فى محافظتها، مشيرا إلى أن الإسكندرية ستصرف تعويضات لـ39 حالة إصابة و11 حالة وفاة، عقب الانتهاء من الدراسة الاجتماعية للحالات.

وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، أن لجانا من مديرية التضامن تم توزيعها على المستشفيات المختلفة التى تضم حالات مصابين، وأنها تواصل عمليات الحصر والدراسة للحالات، تمهيدا لصرف التعويضات المقررة من وزارة التضامن، إذ يتم حصر ودراسة الحالات من قبل تلك اللجان ورفع تقارير شاملة بها.

وتابع محمد كمال تصريحاته، مؤكدا أن صرف التعويضات سيتم خلال 72 ساعة من الحادث، حتى يتبين استقرار حالات المصابين والوصول لحصر نهائى لعدد حالات الوفاة، وذلك وفق ما وجهت به الدكتورغادة والى، وزير التضامن الاجتماعى، من صرف 50 ألف جنيه لأسرة كل متوفى، ومتابعة علاج جميع المصابين وتعويضهم بما يتناسب مع نسبة وطبيعة الإصابة.

 

           

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة