الأحد، 20 أغسطس 2017 04:21 ص
خالد صلاح

البرلمان يرفض رفع الحصانة عن معتز الشاذلى بعد تصالح الأسرة بـ32 مليون جنيه

الأحد، 13 أغسطس 2017 10:34 ص
البرلمان يرفض رفع الحصانة عن معتز الشاذلى بعد تصالح الأسرة بـ32 مليون جنيه معتز كمال الشاذلى عضو مجلس النواب

كتبت هدى أبو بكر

كشف مصدر مطلع بجهات التحقيق فى قضية الكسب غير المشروع المتهم فيها ورثة كمال الشاذلى، القيادى السابق بالحزب الوطنى المنحل وعضو مجلس الشعب سابقا، عن أن مجلس النواب رفض طلب هيئة الفحص والتحقيق بمحكمة النقض، التى تباشر القضية، برفع الحصانة عن معتز الشاذلى، عضو المجلس، لسماع أقواله فى القضية.

وأكد المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن هيئة الفحص والتحقيق بمحكمة النقض تلقت خطابا من الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، يفيد برفض طلبها رفع الحصانة عن نجل الشاذلى، مفسرا الموقف بتقديمه "معتز" للمجلس ما يفيد سداده وعائلته 32 مليون جنيه للتصالح فى القضية، وعليه فقد رفض المجلس رفع الحصانة عنه.

وأشار المصدر، إلى أن طلب رفع الحصانة عن معتز الشاذلى كان قد ورد للمجلس قبل سداد ورثة كمال الشاذلى هذه المبالغ للتصالح فى القضية، إلا أن رد مجلس النواب جاء منذ أيام فقط.

يذكر أن المستشار طه عبد العليم، قاضى التحقيق المنتدب من هيئة الفحص والتحقيق بمحكمة النقض، قرر فى مايو الماضى حبس محمد كمال الشاذلى 15 يوما على ذمة اتهامه فى قضية كسب غير مشروع تحمل رقم 14 لسنة 2011، ليقوم بعدها ورثة الشاذلى بسداد مبلغ الكسب غير المشروع، ويتم إخلاء سبيل نجل الشاذلى.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الشاذلى كان رجل وصولى !

فى بداية حياته كان بيروح شغله بعجلة ! وعندما كبر وأصبح حوت ونهب البلد ، وعين ابناء بلدته فى احسن الوظائف فى الوزارات الغنية ، نفس سيرة أحمد عز ، غيلان ثروة ومناصب ، لذلك بلادنا لن تتقدم بسهولة إلا بعد التخلص من الفساد والفاسدين ،والتخلص من ثقافة قبول الرزق الحرام بدون حرج !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة