خالد صلاح

إخلاء سبيل منتج سينمائى بضمان محل إقامته فى تهمة النصب على مساعديه بالدقى

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:28 م
إخلاء سبيل منتج سينمائى بضمان محل إقامته فى تهمة النصب على مساعديه بالدقى محكمة -أرشيفية


كتب سليم على

أخلت نيابة الدقى، برئاسة المستشار حسن على، مدير النيابة، سبيل منتج سينمائى، بضمان محل إقامته، فى اتهامه بالنصب على عدد من مساعديه، والتهرب من دفع مبالغ مستحقة عليه لفريق العمل.

تحقيقات المستشار محمد سلطان، وكيل أول النيابة، كشفت أن صاحب شركة للإنتاج السينمائى، بمنطقة الدقى يدعى "أحمد. ر"، أصطحب عدد من العاملين معه، وممثلين صاعدين، إلي عدة مواقع لتصوير مشاهد خاصة بعمل سينمائى يعد له، لكنهم لم يستطيعوا إنهاء تصوير المشاهد لعدم استخراج التصاريح اللازمة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن العاملين مع المنتج طالبوه بأجورهم، نظرا لأنهم انتقلوا للمواقع المطلوبة ولم يقصروا في المطلوب منهم، لكنه تنصل من دفع تلك لمبالغ بحجة أنه لم ينه التصوير، لكنهم ألحوا في طلبهم، وخلال جلسة ودية، وعدهم فيها بسداد أموالهم المستحقة، نشبت بينه وبين مدير الصوت مشاجرة، واصطحبه باقي مساعديه لقسم شرطة الدقي وحرروا محضرا اتهموه بالنصب، فيما اتهم هو مدير الصوت بالتعدي عليه بالضرب وسرقة ساعته البالغ ثمنها 120 ألف جنيه.

وتابعت التحقيقات أن المتهم يعمل في مجال الإنتاج السينمائي، وأكتشاف المواهب الشابة، ويجري تجارب أداء لممثلين وممثلات صاعدات من جميع أنحاء الجمهورية.

وقررت النيابة إخلاء سبيل المتهم، بعدما تصالح المنتج مع مدير الصوت، وتعهد بدفع الأموال المستحقة عليه، وقبول المبلغين بذلك التعهد.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة