خالد صلاح

إحالة فتاة واثنين آخرين للجنايات لاستقطابهم رجال أعمال لممارسة الرذيلة

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:11 م
إحالة فتاة واثنين آخرين للجنايات لاستقطابهم رجال أعمال لممارسة الرذيلة محكمة - أرشيفية


كتب عبد الله محمود

أمر المستشار محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، بإحالة سيدة و2 آخرين، إلى محكمة جنايات شمال القاهرة، وذلك بتهمة تكوين تشكيل عصابى، تخصص نشاطه فى استقطاب رجال الأعمال من راغبى المتعة الحرام، من خلال مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ".
 
 
وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار محمد الجرف مدير النيابة، أن المتهمة وتدعى " ياسمين.ن " فى العقد الثالث من العمر، كونت هى 2 آخرين صفحة وهمية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، وذلك لاستقطاب راغبى ممارسة المتعة الحرام من رجال الأعمال، حيث كشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهمة قامت باستقطاب رجل أعمال عراقى الجنسية.
 
 
وقامت بممارسة الرذيلة معه بمقابل مادى، وبعد ذلك قامت هى وشركائها الآخرين باحتجازه داخل الشقة مكان الواقعة، وقاما بتصوير المجنى عاريا بقصد ابتزازه، بالإضافة إلى الاستيلاء منه على جميع متعلقاته من أموال وفيزا كارد، وهواتف محمولة خاصة بالضحية، بالإضافة إلى إرغامه على توقيع إيصالات أمانة.
 
 
كما كشفت التحقيقات أيضا أن المتهمين احتجزوا الضحية داخل شقة المتهمة الأولى لمدة يومين، وذلك ليتمكنا من سحب جميع أرصدته من خلال كروت الفيزا كارد الخاصة بالمجنى عليه، وبعد ذلك أطلقوا صراحه .
 
 
تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى ضباط مباحث مدينة نصر، بلاغًا من "ا.م" رجل أعمال عراقى الجنسية، يتهم فيه سيدة وآخرين لا يعرفهم قبل ذلك باحتجازه داخل شقة، وقاما بتصويره عاريا، وإرغامه على توقيع عدد 10 إيصالات أمانة، كما استولوا منه على جميع متعلقاته الشخصية، من هواتف محمولة، وكروت الفيزا الخاصة به، بالإضافة إلى استلائهم على مبلغ 24 الف جنيه، ثم اطلقا صراحه.
 
 
وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات، توصلت رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة فى العقد الثالث من العمر تدعى " ياسمين.ن "، حيث كشفت التحريات أيضا تكوين هذه السيدة تشكيل عصابى بمعاونة 2 آخرين، حيث تخصص نشاط هذا التشكيل فى استقطاب رجال الأعمال من خلال تكوينهم صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بقصد سرقتهم وابتزازهم من خلال مساومتهم عقب تصويرهم فى أوضاع مخلة، تحت تهديد السلاح.
 
 
وبأعداد الأكمنة اللازمة، تمكن رجال مباحث مدينة نصر، وبصحبتهم قوة أمنية، من ضبط السيدة المتهمة الأولى، وبمناقشتها اعترفت على باقى شركائها، الذين تم ضبطهم فى وقت لاحق.
 
 
وبمواجهة المتهمين أمام اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة وتكوينهم تشكيل عصابى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك "، وذلك لاستقطاب رجال الأعمال من راغبى المتعة الحرام، وتصويرهم فى أوضاع مخلة بقصد ابتزازهم، وسرقتهم تحت تهديد السلاح.
 
 
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العامة، التى أمرت بإحالة المتهمين عقب التحقيقات معهم إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لهم تهم تكوين تشكيل عصابى لاستقطاب راغبى المتعة الحرام، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة، واحتجاز شخص دون وجه حق، وسرقة جميع متعلقاته.
 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة