خالد صلاح

إحالة شاب للجنايات بتهمة قتل شقيقه لخلافهما على الزواج فى شقة والدهما

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:48 م
إحالة شاب للجنايات بتهمة قتل شقيقه لخلافهما على الزواج فى شقة والدهما جثة -أرشيفية


كتب عبد الله محمود

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبرهيم صالح المحامى العام الأول للنيابات، إحالة شاب للمحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامه بقتل شقيقه بالسلام، بسبب خلافهما على أولوية الزواج داخل شقة والدهما.

 

وتسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى للمجنى عليه، والذى كشف أن الوفاة جاءت نتيجة للإصابة بطعنتين فى الرقبة.

 

وكشفت التحقيقات، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة السلام، بنشوب مشاجرة بين شقيقين ، وسقوط أحدهما قتيلا، بسبب خلاف على الميراث، وبالانتقال لمسرح الجريمة وانتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات وإجراء المعاينة التصورية كشفت المعاينة أن المجنى عليه كان فى حالة دفاع عن النفس وقت وقوع الحادث، بالإضافة للعثور على كمية كبيرة من الدماء، فيما كشفت المناظرة الأولية للجثة أنها لشاب فى العقد الثالث من العمر، وبها عدة طعنات أودت بحياته.

 

وذكرت التحقيقات أن المتهم والمجنى عليه ورثا شقة بمنطقة السلام عقب وفاة والدهما ووالدتهما، وعقب طلب الأخ الأكبر الزواج فى الشقة التى ورثها رفض الأخ الأصغر، قائلا له إنه يريد الزواج أيضًا، ونشبت مشاجرة تطورت لطعن المجنى عليه عدة طعنات أودت بحياته وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة