خالد صلاح

أخبار ليفربول اليوم عن أصداء التعادل مع واتفورد

الأحد، 13 أغسطس 2017 12:29 م
أخبار ليفربول اليوم عن أصداء التعادل مع واتفورد كلوب مدرب ليفربول

كتب - مروان عصام

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح عن سقوط فريقه في فخ التعادل الإيجابي أمام واتفورد بنتيجة 3/3، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب ليفربول يتحدث عن التعادل مع واتفورد

وقال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "انتقاد نفسك في عالم كرة القدم أمر طبيعي وهذا ما نحرص على فعله بكل تأكيد، ولكنك لا تستطيع توقع الأداء المثالي إذا ستفعل كل شيء في أولى مباريات الموسم الجديد، يجب عليك بذل قصارى جهدك لتحقيق نتيجة جيدة عبر الأمور التي تبتكرها وتقبل البعض منها، ومن المهم أن تستغل تلك الأمور في المباريات القادمة، مباريات الدوري تختلف تماماً عن المباريات التحضيرية، لم أكن راضيا عن الشوط الأول لأن الأداء كان بدني وواتفورد يتفوق دائماً في هذه المواقف".

محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد
محمد صلاح فى مباراة ليفربول وواتفورد

أضاف مدرب ليفربول، "لم يصنعوا العديد من الفرص ولكنهم أحرزوا هدفين، جاء الهدف الأول من كرة ثابتة وكانت عرضية وانطلاقة جيدة، لم يتمكن أحد اللاعبين من ردع المهاجم من الوصول إلى الكرة ويجب علينا العمل على تحسين هذا الجانب بكل تأكيد، لم يحالفنا الحظ وتلقينا الهدف الثاني بسبب مشكلة في تمركز اللاعبين، لم يتمكن ألبيرتو مورينو من الفوز بالكرة وأعتقد بأنها كانت مخالفة ولكنني لست متأكد، كانت هناك مساحة مفتوحة ومرروا الكرة ولست متأكد إذا كان اللاعب متسلل أم لا، مرروا الكرة لداخل المنطقة وتمكنا من التصدي لها في المحاولة الأولى ولكن الحظ لم يحالفنا لأنها كان عالقة بين أرجل لاعبينا".

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

واصل كلوب حديث عن نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد، قائلاً، "صنعنا فرص أكثر لاسيما عبر الكرات الثابتة والعرضيات الممتازة والرأسيات الجيدة، وحالفهم الحظ في تلك المواقف على عكس المواقف التي لم نتوفق فيها، سجلنا هدفين رائعين في الشوط الثاني وكان أمر جيد للغاية، امتلكنا بعض اللحظات الجيدة ولكن تلقينا هدف متسلل، كان أمر سيء ومن الصعب أن تتقبل هذه الأمور، لا ينتابنا شعور جيد ولكن نحن نعرف بأننا نستطيع تقديم أداء أفضل، وأكدت هذا الأمر للاعبين".

الكرات الثابتة صداع في رأس مدرب ليفربول

وعن التصدي للكرات الثابتة، قال مدرب ليفربول، "لم أضجر من التحدث عن هذه النقطة نظراً لأهميتها، إذا كنت تريد اختصار المباراة والتحدث عن هذا الموضوع فقط فلن أمانع ذلك، تمكنا من التصدي لمعظم الكرات الثابتة، ولكن هل هذا الجهد كافي بعد تلقي الهدف؟ بالطبع لا، أعتقد بأننا صنعنا فرصتين خطيرتين من الكرات الثابتة ولكن الحظ حالفهم، هل نعاني من مشكلة مع الكرات الثابتة على عكس واتفورد؟ لست متأكد، يجب علينا العمل على تحسين هذا الجانب، ولكن هذه هي حياتي وحياتنا في عالم كرة القدم".





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة