أكرم القصاص - علا الشافعي

مكالمة رئيس الأهلي تنقل عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا بـ200 ألف دولار

السبت، 12 أغسطس 2017 11:27 ص
مكالمة رئيس الأهلي تنقل عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا بـ200 ألف دولار عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق النادى الأهلي على إعارة مهاجمه عمرو جمال إلى نادي بيدفيست الجنوب أفريقى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أصر اللاعب على الرحيل عن القلعة الحمراء.

ورفض الاهلي فى البداية عرضاً من بيدفست لاستعارة عمرو جمال مجاناً، ثم رفع النادى الجنوب أفريقي عرضه لـ100 ألف دولار، وهو ما رفضه الأهلي، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق بإتمام الصفقة مقابل 200 ألف دولار خلال الساعات الماضية.

وأجرى عمرو جمال اتصالاً هاتفياً بالمهندس محمود طاهر، رئيس النادى، وطلب منه الموافقة على رحيله، خاصة أن فرص مشاركته مع الفريق خلال الموسم المقبل ستكون صعبة للغاية بعد التعاقد مع المغربي وليد أزارو واقتراب عودة مروان محسن من إصابة الصليبي.

ووافق رئيس الأهلي على طلب عمرو جمال، خاصة أن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لم يُمانع هو الآخر فى رحيل اللاعب لوجود البديل، وبعدما تم الاتفاق حول الأمور المالية، وبات رحيل عمرو جمال مسألة وقت فقط، وسيتم حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ومن المقرر أن يطير عمرو جمال إلى جنوب أفريقيا لبدء تجربته مع بيدفيست عقب نهائى كأس مصر بين الأهلي والمصرى الثلاثاء المقبل ببرج العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد

للمسؤولين فى الاهلى

مع الاحترام الكبير ليكم لكن موضوع إعارة عمرو جمال بهذا المبلغ ايه دة هو المبلغ دة فلوس بالنسبه ليكم 200 الف دولار هى دى فلوس فى الكورة ايه ألاعيبه الرخيصة ديت والا الثانى اللى راح ب 850 الف دولار معقوله ديت أسعار لاعيبة الاهلى انا مش عاوز أقول كهرباء والحضرى بكام وكمان إعارة لكن فعلا هى دى أسعار لاعبيه الاهلى حاليا

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

لاعيبة الأهلي سعرها حاجة تكسف

سعر بيع احمد حجازي للدوري الانجليزي واعارة عمرو جمال من المجان إلى ان وصلوا ل200 الف دولار بعد مفاوضات مضنية ....يعني الاتنين اقل من إعارة مصطفى فتحي عام واحد مش هقول كهربا لان إعارة كهربا 2 مليون ونص اما اعارة الاتنين نجوم الأهلى ب1.2 مليون دولار ...بجد حاجة تكشف في حين إعارة مصطفى فتحي سنة واحدة لنادي في وسط الجدول السعودي بمبلغ مليون واربعمائة الف دولار... هو دا سعر لاعبي الأهلي.. النصر السعودي عايز يشتري علي جبر ب3 مليون دولار والزمالك مش راضي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة