أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. تعرف على رحلة المطرب العالمي لويس فونسى مطرب أغنية Despacito إلى القاهرة قبل جولته الغنائية في أمريكا.. النجم البورتوريكى يحيي حفلا ناجحا وينبهر بالأهرامات ويتعهد بالعودة لمصر مع زوجته وأولاده

السبت، 12 أغسطس 2017 03:40 م
بالفيديو والصور.. تعرف على رحلة المطرب العالمي لويس فونسى مطرب أغنية Despacito إلى القاهرة قبل جولته الغنائية في أمريكا.. النجم البورتوريكى يحيي حفلا ناجحا وينبهر بالأهرامات ويتعهد بالعودة لمصر مع زوجته وأولاده لويس فونسى وشريف نور الدين و محمد طلعت الرئيس التنفيذي لوكالة بوكيورستار انترناشونال
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أحيا النجم البورتوريكى لويس فونسى مساء أمس الجمعة حفله الغنائي الأول بمصر بمشاركة النجمة اللبناينة نيكول سابا في سهرة حملت  عنوان "Summer Tropical Party" بالساحل الشمالى ضمت عددا كبيرا من نجوم المجتمع والمشاهير.

لحظة وصول  لويس فونسى
لحظة وصول لويس فونسى
 
 
لويس فونسى  بمقر اقامته بمصر
لويس فونسى بمقر إقامته بمصر

 وأحيا فونسى، أولى فقراته التى افتتحها  بأغنيته الشهيرة "Despacito" الأكثر مشاهدة فى التاريخ بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع، بعدها حرص على شكر الحضور، مؤكدا سعادته بتواجده فى أجمل مكان بصحبة أعظم شعب.

لويس فونسى  فى المطار
لويس فونسى فى المطار
لويس فونسى  مع شريف نور الدين ومحمد طلعت
لويس فونسى مع شريف نور الدين ومحمد طلعت
لويس فونسى  ومحمد طلعت
لويس فونسى ومحمد طلعت

من جانبه  قال محمد طلعت الرئيس التنفيذي لوكالة بوكيورستار إنترناشونال: إن الوكالة تواجه صعوبات كبيرة جدا خاصة في جلب المشاهير حول العالم إلى مصر، وذلك لعدد من الأسباب أهمها هو ما يشاع حول الأمن في مصر ولكن مع قدرة الوكالة علي جلب العديد من المشاهير العالمين وأخرهم ميسي أصبح الوضع مختلفا بالنسبة لنظرة هؤلاء المشاهير للحضور إلى مصر، مشيرا إلى أن حضور النجم البورتوريكى لويس فونسى إلى مصر لم يكن سهلا، خاصة وأنه مشغول بحفلات حول العالم حتي منتصف 2018، ولديه جوله في الأرجنتين ويقوم بإحياء 10 حفلات في كل دولة يذهب إليها، ولكن الوكالة استطاعت أن تتغلب على كل تلك الصعاب وتجلبه إلى مصر قبل حتى أن يغني في الولايات المتحدة كما كان مقرر له .

لويس فونسى  وهند رضا
لويس فونسى وهند رضا
 
 
لويس فونسى ومحمد طلعت
لويس فونسى ومحمد طلعت
لويس فونسى
لويس فونسى

وأشار محمد طلعت إلى أن لويس فونسى انبهر بمصر وبالأهرامات وتعهد بالعودة مرة أخرى مع زوجته وأولاده من أجل قضاء وقت ممتع في مصر، موضحا أن الوكالة قدمت كل التسهيلات لوجوده في مصر ووافقت علي الخطة الأمنية التي طلبها لتأمين الحفل، حيث قدم الدكتور أشرف سلمان وزير الاستثمار الأسبق ورئيس مجلس إدارة شركة أركو للتطوير العقاري كل الدعم لإقامة الحفل في مصر والظهور بمظهر مشرف أمام نجم عالمي بهذا الحجم والشهرة.

يشار إلى أن الحفل كان للإعلان عن فتح باب الحجز لأكبر مشروع منتجع سياحي وسكني في الساحل الشمالي "سيتي ستارز الساحل" الذي تنفذه شركة أركو للتطوير العقاري، وكانت الشركة قد تعاقدت في وقت سابق مع  لاعب الكرة العالمي نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان الحالى ليكون سفيرا لمشروع سيتي ستارز الساحل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة