أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. انطلاق أعمال مرحلة التنسيق الثالثة ومعامل الجامعات تفتح أبوابها للطلاب

السبت، 12 أغسطس 2017 10:19 ص
بالصور.. انطلاق أعمال مرحلة التنسيق الثالثة ومعامل الجامعات تفتح أبوابها للطلاب أعمال التنسيق
وائل ربيعى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت فى التاسعة من صباح اليوم السبت، أعمال المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات بحد أدنى 50 % لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، وفتحت معامل الحاسب الآلى بالجامعات أبوابها منذ قليل لاستقبال طلاب هذه من التنسيق وأولياء أمورهم؛ وذلك لتنسيق رغباتهم بأول يوم من أيام المرحلة الثالثة من التنسيق.
 
أعلن الدكتور خالد  عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، أن معامل الحاسب الآلى بالجامعات جاهزة لاستقبال طلاب هذه المرحلة بداية من التاسعة صباح اليوم  وحتى يوم الإثنين المقبل. 
 
وتستقبل المرحلة الثالثة من التنسيق باقى الطلاب الناجحين فى الدور الأول بالثانوية العامة هذا العام ويبلغ عددهم 58 ألف طالب و745 بالشعبة العلمية 58 ألف طالب و899 بالشعبة الأدبية، بإجمالى 87 ألفا و644، إضافة إلى الطلاب الناجحين بالدور الثانى للثانوية العامة، وكذا المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية لتسجيل رغباتهم عن طريق الإنترنت.
 
ويبلغ الحد الأدنى للمرحلة الثالثة للشعبتين العلمية والأدبية 205 درجة بنسبة 50 % وذلك خلال الفترة من 12– 14 أغسطس الجارى، على أن يتم إرجاء إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة حتى يتم تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحان الدور الثانى فى الثانوية العامة لهذا العام، ثم يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة كاملة.
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة