خالد صلاح

هل يدعم مطرب ديسباسيتو سياحة مصر كما أنقذ بورتريكو؟.. الأغنية رفعت معدلات السياحة في بورتريكو بـ45%.. المطرب الشهير يحيى حفلا فى الساحل ويزور معالم مصر ويلتقط صورة مع الأهرامات.. ويؤكد: سعيد بوجودى فى أجمل مكان

السبت، 12 أغسطس 2017 05:31 م
هل يدعم مطرب ديسباسيتو سياحة مصر كما أنقذ بورتريكو؟.. الأغنية رفعت معدلات السياحة في بورتريكو بـ45%.. المطرب الشهير يحيى حفلا فى الساحل ويزور معالم مصر ويلتقط صورة مع الأهرامات.. ويؤكد: سعيد بوجودى فى أجمل مكان لويس فونسى أمام الأهرامات


كتب محمد تهامى زكى

تسببت الأغنية الشهيرة "Despacito" فى رفع نسبة السياحة فى بورتريكو إلى 45%  بعد اعتماد المطرب البورتريكى لويس فونسى إظهار المشاهد والمعالم السياحية الطبيعية المميزة للبلد الكاريبى والتى ظهرت فى كليب الأغنية.

بالأمس أحيا صاحب الأغنية الشهيرة حفلا فى الساحل الشمالى، وغادر بعدها مصر متجها إلى العاصمة السويدية ستوكهولم، دون أن يستغل أحد وجوده فى مصر لدعم السياحة المصرية التى تمر بظروف متعثرة، لم نجد أى مسئول من وزارة السياحة يستثمر هذا الحدث الضخم لتنشيط سياحة مصر أمام العالم، وغادر فونسى فى صمت فى أقل من 24 ساعة قضاها فى أم الدنيا. 

وصل فونسى إلى القاهرة، ثم اتجه إلى أحد الفنادق الشهيرة فى الهرم، التقط خلالها الصورة التذكارية أمام أهرامات الجيزة، وقضاء بعض الأوقات قبل التوجه إلى الساحل الشمالى لإحياء الحفلة الأولى له فى مصر، بدأها بالأغنية التى تجاوز عدد مشاهديها على يوتيوب أكثر من 3 مليارات مشاهد -أى ما يقارب من نصف سكان العالم- ديسباسيتو الذى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فونسى
فونسى

المطرب البورتريكى أعرب عن سعادته وفخره بالغناء الأول له فى مصر، مبديا إعجابه بالحضارة المصرية العتيقة وحسن الاستقبال والضيافة من المصريين، وهذا ما قاله خلال الحفل، وأكده عندما نشر صورة له من أمام أهرامات الجيزة أبدى خلالها حماسته للغناء فى الساحل، ثم صورة أخرى بعد نهاية الحفل وأثناء ركوبه الطائرة مغادرا مصر فى طريقه للعاصمة السويدية ستوكهولم لإحياء حفل جديد مساء الليلة، علق عليها: "شرف كبير للقيام بحفلة موسيقية فى مصر".

فونسى أمام الأهرامات
فونسى أمام الأهرامات

العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة حرصوا على حضور الحفل، كان على رأسهم الفنانة لقاء سويدان، التى نشرت عبر حسابها على إنستجرام، فيديو خلال الظهور الأول لفونسى على منصة الحفل، وإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بغناء المطرب العالمى، أيضا المعلق الرياضى حازم الكاديكى نقل الحفل بث مباشر "لايف" عبر حسابه على إنستجرام يظهر رقص وتفاعل جمهور الحفل على نغمات "ديسباسيتو".

نيكول مع فونسى
نيكول مع فونسى

كما نشرت أيضا الإعلامية والفنانة هند رضا، التى قدمت الحفل، عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها مع فونسى قبل بدء الحفل، علقت عليها: "الحلم أصبح حقيقة، مستعدة لتقديم فونسى على المسرح"، وهو ما فعلته اللبنانية نيكول سابا وقامت بنشر صورة تجمعها بالمطرب العالمى قبل بداية الحفل.

وأعرب عدد من رواد السوشيال ميديا عن سعادتهم بإقامة هذا الحفل الكبير فى مصر، مؤكدين أن هذا الحفل دليل على استقرار الأمن والأمان فى مصر، فيما انتقد آخرون عدم الاستفادة بجدية من زيارة فونسو لدعم سياحة مصر مثلما فعل فى بورتريكو.

هند رضا مع لويس فونسى
هند رضا مع لويس فونسى

كان من بين حضور الحفل أيضا اللاعب شادى محمد، كابتن النادى الأهلى السابق، والمعلق حازم الكاديكى وزوجته هبة، والمخرج سامح سليم، والمنتج محمد بكير، والشيف علاء الشربينى، وكابتن شادى محمد، والفنانة لقاء سويدان، الإعلامية هويدا بهجت.

وغادر فونسى مصر بعد حفلته، متجها إلى العاصمة السويدية ستوكهولم، مساء اليوم، السبت، ثم يطير إلى تركيا يوم الأحد، لإقامة حفل فى منتجع ياليكافاك التركى، ثم حفلته فى الأرجنتين 23 أغسطس بالعاصمة بوينس آيرس، و25 أغسطس فى قرطبة بإسبانيا.

 

فونسى بعد الحفل ومغادرته مصر
فونسى بعد الحفل ومغادرته مصر

 

 

Louis fonsi singing Despacito

A post shared by لقاء سويدان (@lekaaswidan) on

 
 

A post shared by لقاء سويدان (@lekaaswidan) on

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

ليه مانعملش حاجه كده لبلدنا

ليه مانعملش حاجه كده لبلدنا معقولة عجزنا فى مصر كتاب وصناع سينما وكليبات ومثقفين وملحنين ومخرجين نعمل حاجه زى دى

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

جاستن بيبر

سبب شهرة اغنية ديسباسيتو هو اشتراك المغنى الكندى جاستن بيبر فيها. الاغنيه كانت مجهوله لمده طويله لكن اشتراك بيبر فيها لفت الأنظار ليها و خلاها تنتشر. فلو عايزين ترجعوا السياحه فى مصر استضيفوا المغنى الكندى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة