خالد صلاح

نائب وزير التعليم العالى يزرو مصابى حادث قطار الإسكندرية بالمستشفيات

السبت، 12 أغسطس 2017 10:14 م
نائب وزير التعليم العالى يزرو مصابى حادث قطار الإسكندرية بالمستشفيات جانب من زيارة المصابين


كتب وائل ربيعى

 تفقد دكتور عصام خميس نائب الوزير لشئون البحث العلمي مساء اليوم السبت المستشفيات الجامعية بالإسكندرية للاطمئنان على حالة المصابين، بتوجيهات من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بضرورة المتابعة المستمرة لآثار حادث تصادم قطارى الإسكندرية، كما تلقى الوزير تقريرا قدمه الدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية حول متابعة الحادث.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي عدد الحالات بالمستشفيات الجامعية الثلاثة (الميرى ـ سموحة ـ ناريمان للعظام) بلغ 46 حالة من إجمالى 83 حالة دخول بنسبة 55.4%.

وأوضح التقرير أن مستشفى الميري الجامعي استقبل حتى الآن 54 حالة، منهما: 28 حالة (6 حالات في العناية المركزة، و5 بالرعاية المتوسطة، و17 بالمستشفى)، هذا بالإضافة إلى أنه تم تحويل 4 حالات لمستشفى النريمان (عظام)، فضلًا عن خروج 22 حالة .

وتضمن التقرير أيضًا أن مستشــفى سمــوحة الجـــامعي استقبل 29 حالة، منـهما: (7 حالات بالمستشفى، و4 حالات وفاة، و3 حالات تم تحويلهم للميري، و7 حالات تم تحويلهم لمستشفى الناريمان،  فضلًا عن  خروج 8 حالات، كما أشار التقرير أيضًا إلى استقبال مستشفى ناريمان الجامعي عدد11 حالة.

زيارة المصابين
زيارة المصابين
زيارة المصابين
زيارة المصابين
زيارة المصابين
زيارة المصابين




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة