الأحد، 20 أغسطس 2017 11:37 ص
خالد صلاح

مين قال ما ينفعش.. اعرفى إزاى تلبسى الكعب العالى على الملابس الرياضية

السبت، 12 أغسطس 2017 03:00 م
مين قال ما ينفعش.. اعرفى إزاى تلبسى الكعب العالى على الملابس الرياضية الترينج الرياضى مع الكعب العالى

كتبت ــ منة الله يحيى

دائماً تميل كثير من الفتيات إلى التحرر والابتكار من خلال ارتدائهن لقطع غير مألوفة، يستطعن من خلالها تحطيم كل ما هو مألوف فى عالم الموضة والأزياء حول العالم، فاعتدنا مؤخراً على رؤية كل ما هو "غريب" وجديد فى عالم الموضة، ووصل الأمر إلى اتجاه بعض الفتيات إلى ارتداء الكعب العالى على الملابس الرياضية، ليخرجن يإطلالة تبهر كل من يراهن، ويحطمن من خلالها كل الإطارات المألوفة فى عالم الموضة.

فمنهن من ارتدت "الترينج" الأسود على الكعب العالى بأشكاله المختلفة، ومنهن من اخترن توظيف عدد من الألوان الزاهية مع بعضها، حتى يظهرن بإطلالة أكثر إثارة، فإذا أحببت هذه الفكرة، فتعرفى على الإطلالة الكاجوال الممزوجة بالقطع الفورمال فى عدد من الصور التى يقدمها لكِ "اليوم السابع".

- يمكنك ارتداء زى رياضى باللون الأسود، مع صندل مفتوح بكعب عال، وحقيبة أنيقة باللون الأسود مع الأبيض.

الترينج ا الكعب
الترينج مع الكعب
 
- يمكنك أيضاً ارتداء أندر شيرت باللون الأبيض مع زى رياضى باللون الأسود، وصندل مفتوح بنفس لون الترينج.
الترينج الحريمى
الترينج الحريمى

- أما إذا كنتِ تفضلين ارتداء الأحذية المغلقة فلن يعيقك هذا أيضاً عن ارتدائها مع الترينج، فقط اختارى واحداً باللون الأسود مع زى رياضة بنفس اللون لإطلالة ساحرة.

الترينج الرياضى على الكعب العالى
الترينج الرياضى على الكعب العالى

- للألوان الفاتحة عشق خاص، وإذا كنتِ من عشاقها فاختارى زى رياضى عبارة عن بنطلون باللون اللبنى مع أندر شيرت باللون الأبيض، ولإطلالة مختلفة تماماً تمزج بين الكلاسيك والكاجوال قومى بارتداء بليزر باللون الأبيض معهم، واختارى حذاء بعكب عالى باللون الفوشيا لإطلالة جريئة ومختلفة.

الترينج الرياضى على الكعب
الترينج الرياضى على الكعب

- ولأن الحجاب ليس عائقاً أمام من ترتديه، فيمكن للمحجبات أيضاً اختيار إحدى الإطلالات المميزة المتمثلة فى زى رياضى باللون البيج، مع جاكيت باللون الرمادى، وحجاب بنفس لون الترينج، وحذاء شفاف مصنوع من البلاستيك.

ملابس رياضية_
ملابس رياضية




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة