خالد صلاح

مدرب وست بروميتش: أعجبت بأحمد حجازى وعلى جبر فى أمم أفريقيا

السبت، 12 أغسطس 2017 09:04 م
مدرب وست بروميتش: أعجبت بأحمد حجازى وعلى جبر فى أمم أفريقيا أحمد حجازى يحتفل بهدفه فى بورنموث


كتب - هشام أحمد

أشاد الويلزى تونى بوليس المدير الفنى لفريق وست بروميتش بقدرات النجم المصرى أحمد حجازى مدافع الفريق، وذلك بعدما تمكن اليوم من قيادته للفوز على بورنموث بهدف نظيف، فى لقاء الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. 
 
حجازى سجل هدف الفوز برأسية رائعة فى الدقيقة 31، وهو الهدف الذى حافظ عليه بروميتش طوال اللقاء، ليخرج فائزاً، ويُتوج الفرعون المصرى بلقب أفضل لاعب فى المباراة.
 
وتعليقاً على أداء حجازى قال بوليس عقب المباراة فى تصريحات صحفية: "بدأت فى متابعة حجازى خلال كأس الأمم الأفريقية عندما كان يقدم أداءً رائعاً مع زميله _على جبر_ الذى كان يلعب بجواره.. منذ هذا الوقت تأكدت أنه سيكون لاعب جيد بالنسبة لنا وقررت أن أتعاقد معه". 
 
رداً على سؤال هل حجازى هو أفضل صفقة هذا الصيف، قال بوليس: "بعد مرور 30 جولة يمكن أن أرد على هذا السؤال لأن هذه مجرد مباراة واحدة.. ولكن أتمنى أن يستغل حجازى الفرصة بشكل جيد وأن يحافظ على مستواه". 
 
اختتم بوليس حديثه مؤكداً على أن حجازى لديه فرصة كبيرة فى تسجيل المزيد من الأهداف مثلما فعل كلاً من جاريث مكاولى وكريج داوسون فى الموسم الماضى، نظراً لأن بروميتش لديه لاعبان جيدان على الأطراف وهما مات فيليبس وكريس برانت".
 
قال بوليس: "اللاعبان يرسلان عرضيات رائعة ولكنهما يحتاجان لمن يستغل هذه العرضيات ويكون قادراً على التسجيل فى المرمى.. كلما تقدم حجازى للأمام سيسجل المزيد". 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة