خالد صلاح

محمد نور: انتظروا أغنية جديدة مع الكينج قريبًا فى ألبومه الجديد

السبت، 12 أغسطس 2017 07:00 م
محمد نور: انتظروا أغنية جديدة مع الكينج قريبًا فى ألبومه الجديد محمد نور


مروى جمال

نشر الفنان محمد نور، صورة جديدة جمعته بالفنان محمد منير، التقطت لهما، أمس الجمعة قبل بداية الحفل بالساحل الشمالي وتحديداً في بورتو جولف مارينا.

 

وعلق نور على الصورة، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "مع حبيبي محمد منير قريبا إن شاء الله أغنية من ألحاني في ألبومه الجديد إن شاء الله".

568
محمد نور


يشار إلى أن الفنان محمد منير، أحيا أمس الجمعة واحدة من أقوى حفلات الصيف في الساحل الشمالي وتحديدًا بوترو جولف مارينا، وقدم النجم الكبير بعد ذلك عددا من أشهر أغنياته مثل، قلبى مساكن شعبية، جننى طول البعاد، دايرة الرحلة، اللى غايب، يا رمان، ويلى، شوكولاتة.

 

ويعد هذا الحفل، الذى نظمه مصطفى أبو دشيش، هو الأول للنجم الكبير عقب وعكته الصحية وفترة النقاهة التى أعقبتها، الأمر الذى أوجد شعورا بالاشتياق لدى محبيه من "المنايرة" والألتراس الخاص به، ويذكر أن محمد منير شارك مؤخرا فى تصوير أغنية "عالم واحد"، وسيتم عرضها خلال الفترة المقبلة.

 

 




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة