خالد صلاح

متحف رشيد يطلق حملة لتجميل المواقع الأثرية بالمدينة.. تعرف على التفاصيل

السبت، 12 أغسطس 2017 09:00 م
متحف رشيد يطلق حملة لتجميل المواقع الأثرية بالمدينة.. تعرف على التفاصيل متحف رشيد الوطنى


كتب أحمد منصور

"تعالوا نجملها" مبادرة جديدة يطلقها متحف رشيد الوطنى، والتى تهدف إلى نظافة وتجميل محيط المواقع الأثرية بمدينة رشيد لإظهار المواقع الأثرية بالمظهر اللائق بمدينة رشيد.

يأتى تنفيذ المبادرة بعد دعوة متحف رشيد القومى، بالعمل بسواعد أبنائها تماشيا مع ما جاء بخطاب السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، حول تطوير مدينة رشيد الأثرية خلال ثلاث سنوات،  وفى إطار البرنامج الصيفى لمتحف رشيد الوطنى.

وقالت إدارة المتحف، إنه فى هذا الإطار فقد تقرر البدء فى حملة تعالوا نجملها، يوم غدًا الأحد، والدعوة مفتوحة لشباب رشيد الواعى للمشاركة فى تلك الحملة بمناسبة اليوم العالمى للشباب للتأكيد على دور الشباب فى نهضة الأوطان وأنه بسواعد الشباب تبنى الأوطان، وسوف تبدأ الحملة بالتجمع بالحديقة المتحفية، فى تمام الساعة التاسعة صباحاً، وسيتم تقسيم الشباب إلى مجموعات توزع على المواقع الأثرية وفى نهاية اليوم سوف يتم اختيار أفضل موقع تم تجميله وتكريم الفريق الفائز من قبل المنظمين للحملة لتحفيز الشباب على المشاركة والمنافسة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة