خالد صلاح

عبد الله عمره 4 أشهر ويحتاج عملية "وصلة شريانية" وتركيب صمام بالقلب

السبت، 12 أغسطس 2017 05:06 م
عبد الله عمره 4 أشهر ويحتاج عملية "وصلة شريانية" وتركيب صمام بالقلب الطفل عبد الله

كتبت – شرويت ماهر

أرسل القارئ السيد عادل الدسوقى، عبر خدمة صحافة المواطن، رسالة يطالب فيها بعلاج ابن أخته الطفل "عبد الله أحمد عباس" وإجراء عملية جراحية بالقلب لإنقاذ حياته.

 

الطفل عبد الله
الطفل عبد الله

 

الطفل عبد الله أحمد، يبلغ من العمر 4 أشهر، من كوم حمادة بالبحيرة، يرقد حاليا بالعناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ويحتاج لإجراء عملية جراحية عاجلة لتركيب "وصلة شريانية" وتركيب صمام ناقص بالقلب بالإضافة إلى وجود ثقبين بالقلب.

 

أشعة طبية للحالة
أشعة طبية للحالة

 

وأوضح خال الطفل، أنه تم إرسال الأشعات والأوراق الخاصة بحالة الطفل، لمركز دكتور مجدى يعقوب، وتم وضعه على قائمة الانتظار ثم رفض الطلب.

 

أشعة طبية أخرى للحالة
أشعة طبية أخرى للحالة

 

وأشار القارئ فى رسالته، إلى أن والد الطفل ذهب لمستشفى أبو الريش وأكاديمية القلب، ولكن دون جدوى، مؤكدًا على أن الطفل يرقد حاليا بالعناية المركزة، وتم تركيب أجهزة الأكسجين له، ويحتاج لإجراء العملية الجراحية فى أقرب وقت ممكن.

تقرير طبى بحالة الطفل
تقرير طبى بحالة الطفل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب من التقرير الطبى
جانب من التقرير الطبى
رسالة القارئ 6
رسالة القارئ 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة