خالد صلاح

شاهد.. الفراعنة نجوم ضربة البداية فى ملاعب العالم بالموسم الجديد

السبت، 12 أغسطس 2017 11:03 م
شاهد.. الفراعنة نجوم ضربة البداية فى ملاعب العالم بالموسم الجديد صلاح وتريزيجيه ومصطفى فتحى


كتب عرفة الضبع

نجح اللاعبون المصريون فى ترك بصمتهم التهديفية مع أنديتهم خلال الجولات الافتتاحية للموسم الجديد 2017/2018 فى مختلف الدوريات العالمية، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

تريزيجيه

افتتح محمود حسن تريزيجيه، سجله التهديفى فى الدوري التركي مع فريقه قاسم باشا المنضم إليه على سبيل الإعارة فى الميركاتو الصيفى قادما من أندرلخت البلجيكى فى شباك ألانيا سبور، حيث قاده للفوز بنتيجة 1/3 فى الجولة الأولى من المسابقة مساء اليوم، السبت.

 

محمد صلاح

نجح محمد صلاح، فى تسجيل هدفه الرسمى الأول بقميص ليفربول الإنجليزى، عقب انضمامه إليه فى صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما صنع هدفا آخر خلال مواجهة واتفورد، التى انتهت بالتعادل 3/3، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حصد جائزة أفضل لاعب فى المباراة.

 

أحمد حجازى

سجل أحمد حجازى تألق لافت للأنظار خلال ظهوره الأول فى الدوري الإنجليزي، بعدما قاد فريقه وست بروميتش ألبيون لحصد أول 3 نقاط فى الموسم الجديد للبريميرليج، بتسجيله هدف الفوز فى شباك بورنموث، على ملعب "هاوثورنس" من رأسية رائعة، ليفوز بعدها بجائزة أفضل لاعب فى اللقاء.

 

كوكا

نجح أحمد حسن كوكا فى تسجيل الهدف الافتتاحى لفريق سبورتنج براجا فى الموسم الحالى من الدوري البرتغالى، حيث نجح فى هز شباك بنفيكا بالمواجهة التى حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 3/1، على ملعب "النور" فى ختام منافسات الجولة الأولى من المسابقة مساء الأربعاء الماضى.

 

كهربا

أحرز محمود عبد المنعم كهربا هدف اتحاد جدة الأول فى الدوري السعودي بالموسم الجديد، بالمواجهة التى خسرها أمام الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الجمعة، على ملعب "الجوهرة" ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

مصطفى فتحى

سجل مصطفى فتحى، المنضم حديثا للتعاون على سبيل الإعارة قادما من الزمالك، أول أهدافه فى الدورى السعودى خلال مواجهة الفتح، التى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 4/1، مساء الخميس الماضى فى افتتاح الموسم الجديد للمسابقة.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة