خالد صلاح

شارك برأيك.. من يُتوج بلقب كأس مصر

السبت، 12 أغسطس 2017 10:12 م
شارك برأيك.. من يُتوج بلقب كأس مصر الأهلى والمصرى


كتب أحمد طارق

قبل 48 ساعة من لقاء نهائى كأس مصر، الذى سيجمع بين الأهلى والمصرى البورسعيدى، يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب، بنهائى بطولة كأس مصر.. يطرح "اليوم السابع" استفتاء للجماهير من أجل توقُع الفريق الذى سيتوج بلقب كأس مصر، وذلك فى إطار سعى المؤسسة للتواصل الدائم مع قرائها.

يطمح الأهلي فى ختام الدورى بأفضل صورة وتحقيق الثنائية، بالجمع بين لقبى الدورى والكأس، لاسيما أنه غاب عن تحقيق الثنائية لمدة 10 سنوات منذ آخر لقب للكأس حققه عام 2007 ومن بعدها غاب الكأس عن القلعة الحمراء، وتسعى الكتيبة الحالية لإنهاء الدورى فى أبهى صورة بعد التألق هذا الموسم وحصد اللقب دون التعرض لهزيمة واحدة.

ويبحث المصرى عن إسعاد جماهيره الغفيرة التى تمنى النفس فى استمرار النتائج القوية التى يحققها فريقهم تحت قيادة التوأم، والتى قادته لإنهاء الدورى فى المركز الرابع بالدورى والتأهل لنهائى الكأس، والمشاركة فى بطولة الكونفدرالية للعام الثانى على التوالى، والتأهل للعب السوبر المحلى باعتباره بطل الكأس أو وصيفه.

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamer

بورسعيد

ان شاء الله المصرى 💚💚💚💚🏆🏆🏆🏆💚💚💚💚💚

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد فرج على

الاهلى بطل كأس مصر 2017

الاهلى سيفوز بالكأس ان شاء الله ليجمع بين بطولتى الدورى و الكأس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدرمضان

ف

الاهلى 2 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة