خالد صلاح

سقوط 4 قذائف هاون فى محافظتى ديالى وصلاح الدين بالعراق

السبت، 12 أغسطس 2017 08:24 م
سقوط 4 قذائف هاون فى محافظتى ديالى وصلاح الدين بالعراق الدمار فى العراق

أ ش أ

أفاد مصدر محلى فى ديالى بالعراق، بسقوط 4 قذائف هاون مساء اليوم /السبت/ على قرية زراعية شمال شرق المحافظة.

وقال المصدر - فى تصريحات لقناة (السومرية) نيوز العراقية ، إن " 4 قذائف هاون سقطت على محيط قرية أبو كرمة - الواقعة على بعد 22 كم شمال شرق ب‍عقوبة - بدون أى إصابات بشرية، لكنها الحقت أضرارا مادية محدودة" ، مضيفا أن "عملية القصف هى الثانى من نوعها خلال الشهر الجارى وتتم من جيوب تنتشر بها خلايا "داعش" فى بساتين بعض القرى القريبة من أبو كرمة التى تعانى منذ أشهر طويلة من تحديات أمنية كبيرة".


وفى محافظة صلاح الدين..أفاد مصدر أمنى بالمحافظة، بسقوط 4 أشخاص بين قتيل وجريح بهجوم مسلج جنوب تكريت.


وقال المصدر - للسومرية نيوز- إن "مسلحين مجهولين قاموا، بإطلاق نار بشكل عشوائى على المدنيين فى منطقة /قناة 14/ غربى قضاء بلد، جنوب تكريت، مما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة اثنين آخرين"، مشيرا إلى أن المسلحين فروا إلى جهة مجهولة، فيما وصلت قوة أمنية إلى مكان الحادث ونقلت المصابين إلى مستشفى قريب وجثمانى القتيلين إلى دائرة الطب العدلي.


يشار إلى أن محافظة صلاح الدين تشهد بين فترة وأخرى خروقات أمنية تتمثل بتفجيرات انتحارية وهجمات مسلحة تستهدف القوات الامنية والمدنيين على حد سواء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة