الأحد، 20 أغسطس 2017 11:50 ص
خالد صلاح

دراسة: الأشخاص ذوي الدخل المرتفع هم الأكثر نشاطا

السبت، 12 أغسطس 2017 04:07 م
دراسة: الأشخاص ذوي الدخل المرتفع هم الأكثر نشاطا دراسة: الأشخاص ذوي الدخل العالي هم الأكثر نشاطا

أ ش أ

وجدت دراسة أجرتها الجمعية الأمريكية للسرطان أن الأفراد ذوي الدخل المرتفع هم أكثر عرضة لأن يكونوا أكثر نشاطا في عطلة نهاية الأسبوع.

وأكدت الدراسة التى نشرت فى مجلة الطب الوقائى أن الباحثون يستخدمون  بيانات التسارع لتحليل النشاط البدني والسلوك المستقر في الولايات المتحدة من البالغين من حيث مستويات الدخل المختلفة والمسجلين في المسح الوطني للصحة والفحص من 2003 - 2006.

وكشفت الدراسة أن الأفراد الذين يحصلون على 75 ألف دولار في السنة أو أكثر لديهم 4.6 دقيقة يوميا إضافية من النشاط البدني المعتدل، مقارنة مع أولئك الذين يحصلون على أقل من 20 ألف دولار سنويا.

وقال الدكتور كيرم شوفال، من الجمعية الأمريكية للسرطان إن النتائج التي توصلنا إليها فيما يتعلق بالدخل وتأثيره"، تؤكد أهمية تصميم رسالة النشاط البدني لتعكس القيود المفروضة على الأفراد ذوي الدخل المنخفض والعالي على السواء".

ويمكن للمرء، "لتلبية المبادئ التوجيهية، أن يشارك في 150 دقيقة من النشاط بكثافة معتدلة أسبوعيا على مدى فترة 2 - 3 أيام بدلا من 7 أيام، على سبيل المثال، وهذا يمكن أن يتحقق على مدى عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، من المهم أن نتذكر أنه يجب علينا زيادة مدة وكثافة النشاط تدريجيا لتجنب الإصابة، وأيضا إذا كان الشخص غير نشط يجب التشاور مع الطبيب".

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة