خالد صلاح

تفاصيل القبض على المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة مخدرات

السبت، 12 أغسطس 2017 10:30 م
تفاصيل القبض على المخرج سامح عبد العزيز بتهمة حيازة مخدرات سامح عبد العزيز


كتب عمرو صحصاح

ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوى، القبض على المخرج سامح عبد العزيز وبحوزته مواد مخدرة بالهرم.

 

وأثناء توجه المخرج سامح عبد العزيز عصر اليوم السبت إلى أحد الفنادق، لقضاء يومين للاستجمام هناك، وقبل دخوله الفندق قام كمين شرطة سياحة الهرم برئاسة اللواء هشام قدرى مدير مباحث السياحة، بتفتيشه بعدما شك فى سيجارة يدخنها، وبتفتيشه عثر على جرام كوكايين و12 جرام حشيش، وكيس بانجو، ونصف شريط ترامادول، فتم احتجازه، وإخطار مباحث الهرم، وبمواجهته اعترف أن هذه المخدرات تخصه، وأنه كان ذاهبا للفندق لقضاء يومين استجمام قبل استعداده لحفل زفاف أحد أقاربه، وبالفعل تم تحويله للنيابة وباعترافه أمامها تم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وعاد حاليا المخرج سامح عبد العزيز إلى قسم شرطة الهرم مرة أخرى، لحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وباشر التحقيق رئيس مباحث الهرم المقدم محمد الصغير، وإخطار اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة والسيد اللواء مصطفى أنسى مدير إدارة شرطة السياحة والآثار، اللذان أمرا باتخاذ اللازم.

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

سوما نصر

ليه كدا يا أبو طيبة .. يارب الموضوع يخلص علي خير خسارة مخرج زيك يكون حشاش

روبي ربنا كرمها لما طلقت منك

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

لما واحد بالضخامه دى والسن ده ويتجوز روبى لازم يتعاطا حاجه

اعتقد ان تصرفات روبى الزوجيه محتاجه راجل بروحين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة