خالد صلاح

تحرير 9 محاضر لأصحاب مخابز وتغريمهم 17ألف جنيه بكفر الشيخ

السبت، 12 أغسطس 2017 06:45 م
تحرير 9 محاضر لأصحاب مخابز وتغريمهم 17ألف جنيه بكفر الشيخ اللواء هشام نصر مدير أمن كفر الشيخ


كفر الشيخ - محمد سليمان

شهدت قرى مركز كفر الشيخ، اليوم السبت، حملة تموينية على المخابز، وعلى الأسواق وعلى موزعي الغاز، بتوجيهات عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وبإشراف عادل شهاب، مدير إدارة التموين.

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، إن عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، شكل لجنة للتفتيش على المخابز ومتابعة موزعي اسطوانات الغاز بالقرى برئاسة عادل شهاب، مدير إدارة مركز كفر الشيخ.

وأضاف الهابط، في بيان له، أن الحملة أسفرت عن تحرير 9 محاضر لأصحاب مخابز  لنقص وزن الأرغفة، وطالبتهم الحملة بسداد 16 ألف و950 جنيها فروق أسعار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية.

وقال الهابط ، كما حررت الحملة 6 محاضر جنح لموزعي الغاز بعدد من القرى، لعدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر المقرر، مؤكداً أن وكيل الوزارة قرر وقف تزيعهم للإسطوانات لمدة 15يوما، وتوزيع الحصة على بقية الموزعين لتوزيعها على المواطنين، كما حررت الحملة 4 محاضر لمحال عامة لعدم الإعلان عن الأسعار وعدم وجود تراخيص وشهادات صلاحية.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة