الأحد، 20 أغسطس 2017 11:34 ص
خالد صلاح

اليوم غلق باب التقدم لمسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

السبت، 12 أغسطس 2017 04:10 م
اليوم غلق باب التقدم لمسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة ريوان علاء ملكة جمال السياحة والبيئة

كتبت أسماء زيدان

يغلق القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة باب المشاركة فى المسابقة لعام 2018 أمام الفتيات اليوم السبت، وذلك بعد مد توقيت تلقى طلبات المشاركة فى المسابقة ليومين إضافيين على الموعد الذى سبق تحديده.

خلود عز
خلود عز

وأكدت خلود عز منظم مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، أن الفرصة مازالت متاحة أمام أى فتاة ترغب فى أن تكون ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، وتمثل مصر فى مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة والتى تشارك بها متسابقات من مختلف أنحاء العالم.

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

يذكر أن مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة العام الماضى فازت بها ريوان علاء ومثلت مصر أمام 54 دولة من مختلف أنحاء العالم بمسابقة miss eco international، المسابقة العالمية التى استضافتها مصر وتحديداً مدينة السلام شرم الشيخ وافتتح الحفل الفنان رامى جمال متبرعاً بأجره لدعم السياحة المصرية.

ريوان علاء
ريوان علاء

وتنظم المسابقة المصرية الآن خلود عز، ملكة جمال السياحة والبيئة السابقة، بعد أن حصلت على رخصة إقامة المسابقة من دكتور آمال رزق منظم المسابقة السابقة، ومنظم المسابقة العالمية. 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة