خالد صلاح

النيابة تستمع لأقوال سائق قطار الإسكندرية وتتحفظ على صندوقه الأسود

السبت، 12 أغسطس 2017 08:20 م
النيابة تستمع لأقوال سائق قطار الإسكندرية وتتحفظ على صندوقه الأسود حادث قطار الاسكندرية

الإسكندرية - هناء أبو العز

تواصل النيابة العامة بالإسكندرية، التحقيق فى واقعة تصادم قطارى الإسكندرية، والذى راح ضحيته عشرات القتلى والمصابين، وتسلمت النيابة العامة، جهاز" تى .اى .سى" وهو مايسمى بالصندوق الأسود فى القطار، لمعرفة الأسباب الحقيقية للحادث، وبيان المسئول عن الواقعة، وإرساله إلى  الجهة المسئولة عن تفريغه، وبيان محتوياته.

كما قررت النيابة وضع  حراسة مشددة على بعض موظفى القطارات المصابين أثناء تواجدهم فى المستشفيات للعلاج.

 وتستمع النيابة إلى أقوال سائقى القطارين ومفتشى التذاكر والكمسريين،وكذلك تستمع إلى عدد من شهود الواقعة، بالإضافة إلى الانتقال إلى المصابين داخل المستشفيات الستة وهى الميرى و الجمهورية وسموحة وسيدى جابر وجمال عبد الناصر وكفر الداوار، للاستماع إلى أقوالهم حول الحادث.

كما قررت النيابة العامة، إجراء تحليل (DNA) للأشلاء التى تم العثور عليها بموقع حادث اصطدام قطارين بمنطقة خورشيد شرق الإسكندرية لتحديد أصحابها، وكذلك معرفة هوية ال6 جثث المجهولة والموجودة حاليًا بمشرحة الإسعاف.

 

 

 





التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

ألشوادفى

عمليات أرهابية فوقوا و واجهوة ألحقيقة

طوال عمرنا لم نسمع أو نشاهد مثل هذة ألحوادث ألتى تحدث يومياً فألقطارات و ألأتوبيسات موجودة منذ وقت طويل فلماذا ألأن ألحوادث دة كلها؟ أعتقد أن ألجماعة ألأرهابية لجأت لهذة ألطريقة ألجديدة كما يحدث فى ألخارج من عمليات حرق و دهس. ربنا يسترها معنا نحن ألمصريين ألشعب ألطيب ألكريم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة