خالد صلاح

"أون سبورت" تخطف قلوب وعقول الملايين غدا بـ"كلاسيكو الأرض".. القناة تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد بإمكانيات مُذهلة.. الثعلب والعالمى فى الاستوديو مع سيف زاهر.. ومدحت شلبى والعتيبى يعلقان على اللقاء

السبت، 12 أغسطس 2017 11:13 م
"أون سبورت" تخطف قلوب وعقول الملايين غدا بـ"كلاسيكو الأرض".. القناة تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد بإمكانيات مُذهلة.. الثعلب والعالمى فى الاستوديو مع سيف زاهر.. ومدحت شلبى والعتيبى يعلقان على اللقاء كلاسيكو الارض بين برشلونة وريال مدريد


كتب فتحى الشافعى

الملايين من عُشاق الساخرة المستديرة في مصر والعالم العربي وربما العالم كله على موعد مع المُتعة والإثارة في الثامنة من مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة عندما يلتف الجميع حول شاشة "on sport" لمتابعة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد الأسباني  فى ملعب كامب نو.

واستعدت القناة لهذا الحدث خير استعداد حيث أعلنت إدارة القناة برئاسة أسامة الشيخ أن اللقاء سيتم إذاعته عبر قناتين صوتيتين الأولى بتعليق مدحت شلبي والثانية بصوت المعلق الشهير فهد العتيبي.

 

استوديو تحليلى بقيادة الثعلب وميدو

وتنقل قناة on sport مباراتى الكلاسيكو غدا ويوم الأربعاء 16 أغسطس الجارى، وتقام استوديوهات تحليلية من داخل ملعب ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" مع حازم إمام وسيف زاهر وأحمد حسام ميدو.

وسافر وفد من القناة منذ ثلاثة أيام تقريباً من أجل التجهيز لهذا الحدث التاريخي حتى يخرج اللقاء بشكل رائع لاسيما وأن أون سبورت نجحت خلال الفترة الماضية في الحصول على حق بث عدة أحداث رياضية هامة خطفة أنظار الملايين من عشان الساحرة المستديرة منها بطولة "audi" الودية بين 4 من عمالقة كرة القدم ألأوروبية وحققت البطولة نسبة مشاهدة كبيرة على القناة.

الصحف العربية تُشيد بـ"خبطة" أون سبورت الحصرية

ولأنه حدث غير عادي ويُعد خطوة كبيرة في طريق منع الاحتكار الذى سلكه قنوات قطر الداعمة للإرهاب، فقد أبدت الصحف العربية اهتماماً كبيراً بهذا الحدث ، حيث أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نجاح قناة "أون سبورت" فى الحصول على حقوق بث مباراتى الكلاسيكو تأتى فى أولى الخطوات العملية لإنهاء الهيمنة القطرية على نقل المباريات المهمة والدوريات الأوروبية والعالمية.

وأضافت الصحيفة، أن تلك الخطوة جاءت على خلفية تحالف إعلامى يجمع بين مصر والإمارات والسعودية لإنهاء الاحتكار القطرى لمثل هذه المناسبات العالمية، مشيرة إلى أن الأيام المقبلة ستشهد مزيداً من المفاجآت المتعلقة بهذا الشأن.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة