خالد صلاح

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 12 / 8 / 2017

السبت، 12 أغسطس 2017 09:35 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 12 / 8 / 2017 الاسماعيلى


كتب سليمان النقر

شهد نادى الإسماعيلي اليوم السبت 12 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، خضوع إبراهيم حسن للتحقيق والاستقرار علي تغريمه 200 ألف جنيه وفرض حظر إعلامي علي اللاعبين.
 
200 ألف جنيه غرامة "تمرد" إبراهيم حسن فى الإسماعيلى
ابراهيم حسن

يترقب مسئولو نادى الإسماعيلي انتهاء التحقيق مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش بعد تمرد اللاعب علي ناديه ومطالبته بالرحيل عن القلعة الصفراء والانضمام للزمالك الذى قدم عرضا مغريا لضم اللاعب، قبل توقيع غرامة مالية مغلظة علي اللاعب الذى كثر الأعراف التي يتم السير عليها بالنادى.

 

إبراهيم حسن يخضع للتحقيق فى الإسماعيلى اليوم
ابراهيم حسن

يخضع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي للتحقيق اليوم من قبل الشئون القانونية بالنادي اليوم ، بعد التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها اللاعب، وأكد خلالها تمسكه بالرحيل عن قلعة الدراويش ورفضه البقاء فى الموسم المقبل، بعد تلقيه عروضا مغرية.

 

الإسماعيلى يفرض حظراً إعلاميا على اللاعبين بسبب إبراهيم حسن
الاسماعيلى

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلي توقيع عقوبة مالية علي اللاعبين الذين يدلون بتصريحات إعلامية خلال الفترة المقبلة وقرر فرض حظر إعلامي علي اللاعبين خشية من تكرار ما فعله ابراهيم حسن الذي تحدث في وسائل الإعلام للضغط علي الإدارة من أجل الموافقة علي أحد العروض المقدمة لشرائه سواء من الزمالك او الفيصلي والشباب السعوديين.

 

الدراويش يعودون للتدريبات اليوم استعدادا للموسم الجديد
الاسماعيلى

يعود فريق الإسماعيلى للتدريبات الجماعية اليوم الخميس بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة 5 أيام بعد الانتهاء من المشاركة فى دورة تبوك الودية بالسعودية، والتى خاض خلالها الدراويش مباراتين أمام الاتحاد والاتفاق السعوديين وفاز فى الأولى وخسر فى الثانية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة