أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط يحيل مسئولى الصيانة بمشروع العبارات النهرية للتحقيق

الجمعة، 11 أغسطس 2017 04:07 ص
محافظ أسيوط يحيل مسئولى الصيانة بمشروع العبارات النهرية للتحقيق عبارة - صورة أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح وهيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مسئولى الصيانة بمشروع العبارات النهرية إلى التحقيق، وذلك لتقصيرهم فى أداء عملهم المنوطين به، وذلك على خلفية حدوث عطل مفاجئ فى عبارة مركز البدارى مما أدى إلى عدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها حيث جرفها التيار المائى إلى قرية بنى فيز.

وأشار محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية له اليوم – إلى أن المحافظة بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهرى نجحت فى إنقاذ ركاب العبارة النيلية التى جرفها التيار دون حدوث أية خسائر مؤكدا أنه لن يتهاون فى اتخاذ إجراءات رادعة وتوقيع عقوبات تجاه المقصرين بالجهاز التنفيذى، وذلك حرصا على مصلحة المواطنين وسلامة أرواحهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم مؤكدا على الرقابة والمتابعة المستمرة على كافة قطاعات الجهاز التنفيذى ومديريات الخدمات والمشاريع التابعة للمحافظة بصورة مفاجئة لضمان سير العمل وتنفيذ الواجبات المنوطين بها.
 
يأتى هذا على خلفية تلقى غرفة عمليات المحافظة مساء أمس الخميس إخطارا تليفونيا من غرفة عمليات النجدة يفيد حدوث عطل مفاجئ فى عبارة مركز البدارى "كسر بالعامود الخاص بالدفة" مما أدى إلى عدم السيطرة عليها وحدوث جنوح لها حيث جرفها التيار المائى إلى قرية بنى فيز بمركز صدفا وعلى متنها حوالى 30 راكبا وعشر سيارات.
 
وعلى الفور أصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط تعليماته بالتدخل السريع واستدعاء قوات الإنقاذ النهرى وشرطة المسطحات ومدير وفريق الصيانة بمشروع العبارات النهرية لانقإذ المواطنين وحل الأزمة فى أسرع وقت.
 
وتمت السيطرة على العبارة الجانحة ونقل الركاب إلى عبارة بديلة تم استدعائها لنقل الركاب والسيارات ثم توجيه عبارة لقطر العبارة الجانحة إلى مرسى بنى فيز لإجراء الصيانة اللازمة لها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة