أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتحى يعود لقيادة الجبهة اليمنى بالأهلى في نهائى الكأس

الجمعة، 11 أغسطس 2017 05:09 م
أحمد فتحى يعود لقيادة الجبهة اليمنى بالأهلى في نهائى الكأس احمد فتحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، لقيادة الجبهة اليمنى لفريقه فى مواجهة المصرى المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب فى نهائى كأس مصر بعدما غاب عن لقاء سموحة للإيقاف.

أحمد فتحى يغيب عن لقاء سموحة للإيقاف

وافتقد النادى الأهلى جهود أحمد فتحى في لقاء سموحة الذى اُقيم مساء أمس الأول، الأربعاء، على ملعب برج العرب فى نصف نهائي الكأس وانتهى بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة للأيقاف.

احمد فتحي
احمد فتحي

ويُعد أحمد فتحى أحد نجوم الأهلي الذى يعول عليهم حسام البدري المدير الفني للفريق كثيرًا في الفوز على المصري واستعادة الكأس الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عشر سنوات وتحديدًا منذ عام 2007.

وغاب أحمد فتحى عن 3 مباريات للأهلي في الدور الأول للبطولة العربية بعدما منحه الجهاز الفني راحة مع بعض لاعبي الفريق الأساسيين راحة سلبية لمدة أسبوع تقريبًا للإجهاد قبل أن يُشارك اللاعب في مباراة الفيصلي الأردني بنصف نهائي البطولة والتى خسرها الأحمر 1 / 2 .

أحمد فتحى قدم موسما رائعا مع الأهلى

وقدّم أحمد فتحي موسماً رائعاً مع الاهلي وكان أحد نجوم الفريق ولعب دورًا محوريًا في تتويج الأهلي بدرع الدوري دون خسارة وكذلك الصعود لدور الثمانية ببطولة أفريقيا ونهائي كاس مصر.

احمد فتحي لاعب الاهلي
أحمد فتحي لاعب الأهلي

وارتبط أسم أحمد فتحي خلال الفترة الماضية بعدة عروض احتراف أبرزها من أهلي جدة السعودي الذى طلب استعارته في يناير الماضي غير أن الجهاز الفني للأهلي رفض الاستغناء عن اللاعب لحاجة الفريق لجهوده وهو ما تقبّله أحمد فتحي.

أحمد فتحي يحترم وجهة نظر الأهلي بالبقاء

وأكد احمد فتحي في تصريحات سابقة له تعليقًا على رفض الأهلي احترافه في أهلي جدة أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني بالإبقاء عليه وإستمرار مسيرة الانتصارات التى حققها مع المارد الأحمر محليًا وأفريقيًا منذ انتقاله له قبل عدة سنوات قادمًا من شيفلد يونايتد الإنجليزي.

احمد   فتحيي
احمد فتحي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

هداف الفرق المنافسه للاهلى

احمد فتحى السنه دى احرز ٣اهداف فى اكرامى واحد فى الدورى وواحد فى البطوله الافريقيه وواحد فى البطوله العربيه...برافو ياكابتن استمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة