خالد صلاح

رئيس بتروجت يبحث مع وفد شركة إيطالية التعاون فى أعمال التصنيع البحرية

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:00 ص
رئيس بتروجت يبحث مع وفد شركة إيطالية التعاون فى أعمال التصنيع البحرية المهندس صلاح اسماعيل رئيس شركة بتروجت

كتب أحمد أبو حجر

التقى المهندس صلاح اسماعيل – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة بتروجت – إحدى شركات قطاع البترول-  بوفد رفيع المستوى من شركة روستى مارينو الإيطالية  المتخصصة فى أعمال التصنيع البحرى و المشروعات البرية ، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الشركتين خلال الفترة المقبلة داخل وخارج مصر - وبالشكل الذى يتماشى مع سابق التعامل القائم بين الشركتين والممتد خلال السنوات السابقة.

وبحسب بيان صادر من الشركة فإن الاجتماع تناول سبل تعزيز هذا التعاون وفتح مجالات عمل جديدة مثل نشاط تصنيع السفن بيارد التصنيع البحرى التابع لبتروجت بالإسكندرية والذى يعتبر من الأنشطة الجديدة والمستهدفة لبتروجت خلال الفترة القادمة.

وتعتبر شركة " روستى مارينو الإيطالية من كبرى الشركات الإيطالية والتى يقع مقرها الرئيسى فى مدينة رافينا شمال إيطاليا، ويشمل مجال أعمالها – والممتد فى العديد من دول العالم - أعمال التصنيع البحرى و المشروعات البرية مثل "وحدات فصل الغاز والنفط" و "محطات ضغط الغاز والضخ" و "محطات النفط والغاز" و "معدات العمليات" بالإضافة الى نشاط تصنيع السفن والذى يمثل جزء كبير من حجم أعمال الشركة وهو النشاط الذى مثل محور كبير من الإجتماع.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة