البورصة: سبأ للأدوية تتقدم بمستندات قيد زيادة رأس مالها إلى 66 مليون جنيه

الخميس، 10 أغسطس 2017 11:07 ص
البورصة: سبأ للأدوية تتقدم بمستندات قيد زيادة رأس مالها إلى 66 مليون جنيه البورصة المصرية - صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة البورصة، أن شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، تقدمت بمستندات قيد زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 60 مليون جنيه إلى 66 مليون جنيه بزيادة قدرها 6 مليون جنيه موزعة على عدد 3 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم 2 جنيه ( بواقع سهم لكل 10 أسهم أصلة قبل الزيادة ) تمويلا من الأرباح المرحلة وأرباح العام وفقاً للقوائم المالية  31 ديسمبر لعام 2016.
 
 
وأضافت البورصة، أن المستندات المقدمة من شركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، جارى فحصها واستكمالها وعرضها على لجنة القيد.
 
 
وكانت القوائم المالية لشركة سبأ الدولية للأدوية والصناعات الكيماوية، قد أظهرت قفزة فى أرباحها بنسبة 383.69% خلال الربع الثانى من عام 2017، مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضى. 
 
 
وأوضحت الشركة، أن أرباح الشركة خلال الفترة بلغت نحو 2.52 مليون جنيه خلال الفترة، مقابل 521 ألف جنيه أرباحاً على أساس سنوى. 
 
 
وخلال النصف الأول من العام الجارى زادت أرباح الشركة إلى 3.34 مليون جنيه، مقارنةً بصافى ربح بلغ 1.17 مليون جنيه للنصف المقارن من العام الماضى. 
 
 
ووفقاً للقوائم المالية، فقد ارتفعت إيرادات الشركة النصفية، لتصل لـ23.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات قيمتها 11.72 مليون جنيه، بنمو 100%.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة