الأهلى يحذر مؤمن زكريا بسبب "التمارض".. والبدرى يرفض رحيله بسبب "إفريقيا"

الخميس، 10 أغسطس 2017 06:31 م
الأهلى يحذر مؤمن زكريا بسبب "التمارض".. والبدرى يرفض رحيله بسبب "إفريقيا" مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى تحذيرا شديد اللهجة لمؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، بعد أن لاحظ الجهاز قيام اللاعب بأفعال من أجل الضغط على الإدارة الحمراء لقبول رحيله معارا للفيصلى السعودى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة فإن مؤمن زكريا ادعى تعرضه لنزلة برد لعدم المشاركة فى تدريبات الفريق قبل مواجهة سموحة، وهو الأمر الذى رفضه البدرى وشدد له أن ملف رحيله مرفوض بشكل تام مهددا الجناح الدولى بالتجميد على دكة البدلاء حال تكرار مثل هذه الامور.

وأكد المصدر أن علاقة مؤمن بالبدرى ليست على ما يرام بعد أن قام البدرى بإرسال أحد الإداريين للاعب من أجل حضوره له فقال مؤمن للإداري: "قوله مش موجود"، وهو الأمر الذى علم به البدرى ليقرر على الفور استبعاده من التشكيل الأساسى لمواجهة سموحة فى كأس مصر، والتى فاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة.

وأضاف المصدر أن البدرى قرر بقاء اللاعب نظرا لقيده فى القائمه الأفريقية ولعدم توافر البديل الكفأ فى مركزه، إلا أن هناك اتجاها لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال تلقيه عرضا جيدا خاصة وأن اللاعب تحدث مع المقربين عن أنه يشعر بظلم كبير نظرا لموافقة الجهاز على رحيل حجازى وحسام غالى فى الوقت الذى يوجد تعنت واضح ضده فى ملف رحيله على الرغم من ضخامه العرض المالى من الفيصلى السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة