أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. شركة بتروجت تنتهى من أعمال تصنيع وعاء الضغط الخاص بحقل غاز ظهر

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:40 م
بالصور.. شركة بتروجت تنتهى من أعمال تصنيع وعاء الضغط الخاص بحقل غاز ظهر خزان حقل ظهر الذى نفذته شركه بتروجت
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت شركة بتروجت – إحدى شركات قطاع البترول- فى الانتهاء من أعمال تصنيع وعاء الضغط والخاص بمشروع حقل غاز ظهر، والذى تم تصنيعه بالورش المركزية التابعة للشركة بأعلى درجات الجودة مع الالتزام الكامل بأعلى معايير السلامه والصحة المهنية.

ويبلغ طول الوعاء نحو 27 مترا وبقطر 5.1 متر، بينما يبلغ وزنه الإجمالى 122 طن، ويستخدم لإزالة السوائل المكثفة والمتراكمة عن طريق التخفيض المفاجئ في ضغط الغاز أو الزيت، بهدف تجنب انتقال السوائل عن طريق الحمل إلى برج الإشعال ، وقد تم تحميل البرج ونقله من الورش المركزية الى موقع المشروع يوم الأحد الماضى.

وأكد المهندس صلاح إسماعيل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب،على حرص الشركة على الالتزام الكامل بالتوقيتات الزمنية لكافة المشروعات المسندة إلى الشركة بصفه عامة ومشروع حقل غاز ظهر بصفة خاصة وذلك ضمن التوجه العام لوزارة البترول المصرية وبما يتماشى مع الأهمية الإستراتيجية للمشروع.

وأشار رئيس الشركة إلى أن بتروجت لها أولوية مطلقة تجاه مشروعات قطاع البترول بوصفها الذراع التنفيذى للقطاع لكافة المشروعات الكبرى وهى المكانة التى اكتسبتها الشركة عبر أكثر من 41 عاما، وبما تمتلكه من خبرات وكفاءات بشرية مميزة قادرة على تنفيذ كل ما يسند إليها من مشروعات.

احد خزانات حقل ظهر
احد خزانات حقل ظهر

 

بتروجت تنتهى من تنفيذ خزان حقل ظهر
بتروجت تنتهى من تنفيذ خزان حقل ظهر

 

خزان حقل ظهر الذى نفذته شركه بتروجت
خزان حقل ظهر الذى نفذته شركه بتروجت

 

خزان حقل ظهر
خزان حقل ظهر

 

رئيس الشركة
رئيس الشركة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة