أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين عيسى: أعد مشروع قانون لوضع ضوابط لإصلاح الجهاز الإدارى للدولة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 02:00 ص
حسين عيسى: أعد مشروع قانون لوضع ضوابط لإصلاح الجهاز الإدارى للدولة رئيس لجنة الخطة و الموازنة
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إنه سيعكف على إعداد مشروع قانون يتقدم به لدور الانعقاد الثالث لوضع آليات و ضوابط إصلاح الجهاز الإدارى للدولة.

وأضاف رئيس لجنة الخطة والموازنة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، إن الجهاز الإدارى يحتاج لإصلاح هيكلى جاد ، والاستفادة من العمالة الزائدة به و أيضا معالجة الروتين اليومى للمؤسسات و الدواوين الحكومية.

و أشار رئيس لجنة الخطة و الموازنة ، إلى أنه لابد من توعية المواطنين بالهدف من الإصلاح، وأنه سيتم تدريبهم فى عام مع ضمان حصولهم على مرتباتهم كاملة، لافتا إلى أنه هناك علاقة طردية بين قيمة الأجر والإنتاجية ومستوى المعيشة.

و لفت إلى أن ائتلاف دعم مصر مهتم بأجندة تشريعية متكاملة ، على رأسها قانون التأمين الصحى و الإدارة المحلية، و بعض التشريعات الاقتصادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد الدين حسين

عماد الدين حسين 0000التصفيه العاجله00000

ان العاملين بالحكومه وهم ملايين الحكومه لاتحتاج الا لاقل من الربع والباقى لافائده منهم وهم يمثلون ضغط على موازنه الدوله ويتقاضون مرتبات اكبر من مرتبات القطاع الخاص ويجب التخلص منهم وصدور قرار بالتصفيه العاجله لهم لان هذه جريمه فى حق الدوله وتدمير لاقتصاد ها هؤلاء الملايين يجب ارسالهم للمزارع والمصانع بعد تدريبهم على مهنه فالنقل العاما والسكه الحديد والكهرباء وشركه المياه وجميع قطاعات الحكومه أعدادهم مبالغ فيها بطريقه كبيره ويجب تصفيتهم لابد ان يصدر قرار بالتصفيه العاجله لهم ومن يتبقى يتقاضى اقل من نصف المرتب لان المرتبات ازيد من مرتبات القطاع الخاص وان الحكومه تقوم بعمل جنونى وهوصرف علاوه للعاملين بالحكومه اللذي يجب ان لايعملوا فيهالانهم عماله زائده لابد من قرار جرىء بان تتخلص الحكومه من كل العاملين التى ليست بحاجه لهم لانهم سبب عجز موازنه الدوله وسيدمرون اقتصاد الدوله

عدد الردود 0

بواسطة:

ببببببيييسسسشءءؤ

روشته مشمش ل الاصلاح الادارى هى ...احاله كل موظف فوق ال ٥٥ عاما واعطاؤه معاش كامل

كذلك تخفيض عدد المستشارين بالحكومه..يوفر المليارات....ماسبيرو ومصر للطيران والهيءه العامع ل الاستعلامات....منبع اهدار المال العام بالمليارات لموظفين ..ليس لديهم وظيفه او عمل فعلى ..بل هم بطاله مقنعه.....مع تحيات. 😀 مشمش 😎😀

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة