الأحد، 23 يوليه 2017 07:18 م
خالد صلاح

بالصور.. "مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن" تنافس بأقوى حفلات الساحل الشمالى

الأحد، 09 يوليه 2017 04:33 م
بالصور.. "مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن" تنافس بأقوى حفلات الساحل الشمالى حفلات مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن

خصصت مجموعة "مرسيليا"، الرائدة فى مجال التطوير العقاري، منطقة خاصة للحفلات باسم "مرسيليا بيتش أرينا" والمقام فى أحدث مشاريعها بخليج سيدى عبد الرحمن فى الساحل الشمالي "مرسيليا بيتش 4"، وذلك من منطلق سعى الشركة الدائم لإرضاء عملائها بتقديم أفضل الخدمات، حيث جهزت الشركة منطقة كبيرة على شاطئ البحر مباشرة "مرسيليا بيتش ارينا" وتم تجهيزها على أعلى مستوى وبأحدث معايير عصرية متطورة .

وحرصا من الشركة على أن تكون تجربة الاحتفال في "مرسيليا بيتش ارينا" مختلفة وجديدة عن الحفلات في أي مكان أخر، استعانت بتصميم ديكوري عصري و أسلوب إضاءة متفرد وبنظام صوتى قوى يتيح للجمهور الاندماج بالكامل داخل الحفلة والشعور بروعة الأجواء.

جدير بالذكر أن مرسيليا قد وضعت لحفلات مرسيليا بيتش أرينا تصوراً شاملاً حيث تقام الحفلات الجمعة من كل اسبوع خلال موسم صيف 2017 يحيها ابرز نجوم الغناء فى مصر و الوطن العربى.

وأقامت شركة مرسيليا أولى حفلاتها الغنائية في "مرسيليا بيتش ارينا " احتفالاً بانطلاق المرحلة الأولى من مشروع "مرسيليا بيتش 4" وأحياها النجم محمود العسيلى فى حضور لفيف من عملاء القرية، وساهمت هذه الحفلة بشكل ملحوظ في زيادة الرواج على الحجز فى المرحلة الثانية من المشروع .

 حفلات مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن (2)
 

 

 حفلات مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن (3)
 

 

 حفلات مرسيليا بيتش 4- سيدى عبد الرحمن (1)
 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة