أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة الأدوار المخالفة بدون ترخيص فى 5 عقارات بأحياء المنتزة ووسط الإسكندرية

الأحد، 09 يوليو 2017 04:24 م
إزالة الأدوار المخالفة بدون ترخيص فى 5 عقارات بأحياء المنتزة ووسط الإسكندرية إزالة عقارات - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن اللواء خالد حسن مرسى، رئيس حى المنتزه أول، اليوم، حملات إزالة مكبرة بتواجد قوات الأمن ومباحث قسم المنتزه أول، وتم تسليم مقاول الهدم عقارين مخالفين، العقار الأول رقم 4 شارع مسجد سيدى بشر، والعقار الثانى رقم 6 شارع الدكتور رشوان حسن من خالد بن الوليد كما تم تسليم مقاول الهدم بحى منتزه أول عقار بشارع 15 مع شارع يوسف غالى قطعة رقم 17 تنظيم لتنفيذ الإزالة.
 
وعلى الصعيد ذاته، شن حى وسط برئاسة المهندس على مرسى رئيس الحى بالتنسيق مع العميد عصام رشدى مأمور قسم شرطة باب شرق حملة إزالة أعمال بناء مخالفة، حيث توجهت الحملة للعقار الكائن بـ78 شارع بور سعيد وتم تسليم مقاول الهدم الأدوار الزائدة عن الترخيص، كما توجهت الحملة للعقار رقم 63 شارع بورسعيد وتم تسليم مقاول الإزالة تكسير وإزالة وتخريب الوحدات الزائدة عن الترخيص.
 
كان الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، قد كلف رؤساء الأحياء بالقيام بالمتابعة المستمرة والمرور اليومى لرصد أى مخالفات وإزالتها فى المهد والتصدى للبناء بدون ترخيص وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون، موجهًا بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لأى عقار مخالف.
 
وطالب "سلطان" أعضاء مجلس النواب بسرعة إصدار تعديل لقانون البناء، ليتم فيه تغليظ العقوبة ليس فقط على صاحب العقار الذى عادة ما يصعب الوصول إليه، ولكن على كل من يشارك فى بناء هذه العقارات.
 
كما دعا المواطنين إلى عدم التعامل بأى شكل من الأشكال مع هذه العقارات المخالفة حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة