أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهم بقتل والده بالمطرية: انتقمت منه لتعمده تشويه سمعة أمى

السبت، 08 يوليو 2017 05:11 م
المتهم بقتل والده بالمطرية: انتقمت منه لتعمده تشويه سمعة أمى جرائم القتل - ارشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المتهم بقتل أبيه بمنطقة المطرية، باعترافاته أمام محمد الجرف وكيل النائب العام، حيث ذكر أن المجنى عليه كان دائم السب والاعتداء عليه لفظيا أمام أسرته، قائلا: "ليلة الحادث نشبت مشادة كلامية بينهما لسبب تافه، فسبه بأمه بألفاظ بذيئة، فأحضرت سكينا من المطبخ وسددت له طعنة نافذة فى الصدر أسفرت عن مقتله".

وذكر المتهم "إبراهيم"، أن والده انفصل عن أمه منذ عدة سنوات، وأنه لم يحترم انفصالهما بل كان يحرص دائما على تشويه صورتها أمامه وسبها بألفاظ بذيئة وتشويه سمعتها، وتابع: على الرغم من أنى حذرته أكثر من مرة أن هذا الأمر يسىء لى قبل أن يسىء لها، إلا أنه كان يقصد إهانتى باستمرار.

وأمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار اسلام الجوهرى، رئيس نيابة الحوادث، وتحت إشراف المستشار ابراهيم صالح، المحامى العام الأول، بإيداع المتهم بمؤسسة عقابية نظرا لأنه قاصر.

وكانت النيابة تلقت إخطارا بالعثور على جثة رجل مسن داخل منزله بشارع عبد الستار عبد الغفور بعين شمس، وباستجواب ابنة المجنى عليه، ذكرت أنها سمعت ليلة الحادث أصوات من شقة أبيها وأسرعت إلى شقته فوجدته على سلالم المنزل غارقا فى دمائه إثر إصابته بطعنة نافذة بمنطقة الصدر، وبسؤاله عما حدث ذكر لها قائلا: ابنى موتنى".

وذكرت ابنة المجنى عليه، أنها حاولت إسعاف أبيها إلا أنه فارق الحياة بعد هذه الكلم بدقائق معدودة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم ويدعى "إبراهيم"، ودلت التحريات الأولية أن المتهم اعتاد ضرب أبيه والشجار معه لأتفه الأسباب، وليلة الحادث اعتدى عليه بالضرب وسدد له طعنة نافذة بالصدر أسفرت عن مقتله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة