أكرم القصاص - علا الشافعي

أمهات وستات مصر خط أحمر.. "القومى للمرأة" ينتفض ضد إهانة مذيع الجزيرة للسيدة المصرية.. ويدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضده.. ويؤكد: تصريحات صادرة من شخص يعمل بمؤسسة إعلامية راعية للإرهاب

الخميس، 06 يوليو 2017 10:53 م
أمهات وستات مصر خط أحمر.. "القومى للمرأة" ينتفض ضد إهانة مذيع الجزيرة للسيدة المصرية.. ويدرس اتخاذ إجراءات قانونية ضده.. ويؤكد: تصريحات صادرة من شخص يعمل بمؤسسة إعلامية راعية للإرهاب د. مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأم المصرية ست بـ100 راجل وخط أحمر، ولا يمكن لأحد أن ينكر دورها وما تقدمه من عطاء وتضحيات فى سبيل تنشئة أجيال على حب وطنهم والانتماء له والتضحية، ولكن كعادتها قناة الجزيرة القطرية تتطاول على أمهات مصر من خلال تغريدة لأحد مذيعيها.
 
وردا على هذا التطاول السافر لجمال ريان، أحد مذيعى قناة الجزيرة القطرية، لإهانة أمهات مصر، شن المجلس القومى للمرأة هجوما حادا معربا عن رفضه التام للتطاول السافر الذي قام به أحد مذيعي قناة الجزيرة في تغريدة له على تويتر ضد الام المصرية العظيمة بغرض النيل منها ومن دورها العظيم داخل الوطن وخارجه.
 
وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، عن بالغ استياءها وغضبها واستنكارها لهذه التصريحات، الصادرة من شخص يعمل لصالح مؤسسة اعلامية راعية للارهاب، قائلة: إننا جميعا نعى ما تقدمه الأم المصرية العظيمة من عطاء وتضحيات فى سبيل تنشئة أجيال على حب وطنهم والانتماء له والتضحية بكل غالى ونفيس من أجله، مؤكدة أن الأم المصرية صانعة الأبطال ويشهد بهذا القاصى والدانى كما يشهد به الأشقاء العرب.
 
كما أكدت الدكتورة مايا مرسي رفضها القاطع لأى إهانة توجه للمرأة المصرية والتشكيك فى دورها وقوميتها العربية، مشددة اننا لن نقبل اى اعتذار على هذه التصريحات التى تعبر عن جهل قائلها وتعمده الاساءة للامهات المصريات العظيمات وتجاهل ما سطره التاريخ باحرف من نور عن بطولات وانجازات عظيمه لهن.
 
وأكدت أن المجلس يتوجه بخالص الشكر لجميع الأشقاء والشقيقات العرب الذين قاموا بالرد على هذه التغريدة بكلمات معبرة عن تقديرهم لدور الأم المصرية العظيمة ، واستنكارهم لهذه التصريحات.
 
وأشارت رئيسة المجلس القومى للمرأة ، فى تصربحات حاصة لليوم السابع، إلى أن المجلس يدرس الاجراءات القانونية التى يمكن اتخاذها تجاه هذه التصريحات وصاحبها، مؤكدة لن نقبل أى إهانة لستات مصر.
 
ومن جانبها قالت الدكتورة هند حنفى عضو المجلس القومى للمرأة ، إن التطاول السافر لجمال ريان، أحد مذيعى قناة الجزيرة القطرية، وإهانته أمهات مصر، لن يقبله أحد ولابد من اتخاذ موقف تجاه هذا التطاول .
 
وأكدت عضو المجلس القومى للمرأة، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن كرامة الست المصرية من كرامة المصريين ولابد من اتخاذ موقف حاسم وصارم تجاه هذا التطاول .
 
ومن جانبها ردت مكة عبد المولى عضو المجلس القومى للمرأة، على تطاول مذيع قناة الجزيرة القطرية، مؤكدة أن المرأة المصرية حرة وأم ومربية وتربى أجيال وأثبتت وجودها فى كل مكان، قائلة " الله سينتقم من كل من يتطاول على المرأة المصرية ".
 
وأضافت عضو المجلس القومى للمرأة "المرأة المصرية قاضية محامية ودكتورة وعالمة .. أين أنتم"، مؤكدة على ضرورة اتخاذ اجراءات قانونية فورا ضد الجزيرة القطرية ومن تطاول على المراة المصرية ، قائلة "لن ينال أحد من مصر وستات مصر وهتفضل مصر مرفوعة الرأس برئيسها وجيشها". 
 
يذكر أن مذيع قناة الجزيرة قد تطاول على الأم المصرية، وكتب فى تغريدة على تويتر: "الأم التركية ودعت جنودها إلى بلاد تدافع عن قضايا الأمة وقضايا الحق والعدل فى العالم، لا تقارن بالأم المصرية المكلومة من اجل حفنة رز خليجية".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة