أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب يهدد فتاة بصور تجمعهما.. فاستدرجته وصورته بـ"بدلة رقص"

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:29 م
شاب يهدد فتاة بصور تجمعهما.. فاستدرجته وصورته بـ"بدلة رقص" المتهمين
الإسماعيلية – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقمت فتاة وأشقاؤها من شاب كانت تربطها به علاقة عاطفية وابتزها بعد انفصالهما بصور كانت تجمعهما، واستدرجته الفتاة إلى شقة وصورته مرتديًا "بدلة رقص".

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية مفاده ورود بلاغ للمقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث يفيد بخطف " محمد. ص" 29 عاما، بواسطة أشخاص مجهولين.

تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد عربان رئيس المباحث الجنائية ضم العقيد إبراهيم النجار مفتش المنطقة المركزية والمقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم شرطة ثالث ومعاونيه النقباء محمد سكر ومحمد اشرف وعمر رجائى.

وتمكن فريق البحث من كشف غموض واقعة الخطف إذ كان المجنى عليه يرتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة، والتقطا صور سويا، وعندما تركته داوم على ابتزازها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعى وفضحها.

وأشارت التحريات إلى أن الفتاة اتفقت مع أشقائها وآخرين على تصويره ببدلة الرقص وتوقيعه على إيصالات أمانة لكى ترغمه على عدم نشر صورها، وتمكن فريق البحث من تحرير المجنى عليه المختطف، وقال المجنى عليه إنه فوجئ بصديقته تتصل به لقضاء ليلة مع بعضهما داخل إحدى الشقق.

وأضاف، فور وصوله للشقة اكتشف وجود أشقائها فاعتدوا عليه وقيدوه وسرقوا تليفونه المحمول، لإزالة الصور التى تجمعه مع شقيقتهم وأجبروه على ارتداء بدلة رقص وتصويره بها، وتصويره عاريا وإرغامه على التوقيع على إيصالات أمانة لكى يكف عن ابتزاز شقيقتهم .

وتمكن فريق البحث من القبض على الفتاة وتدعى "منى. م " وأشقائها الثلاثة، السيد ونصر وطارق وكل من المتهمين "محمد.ا " و"احمد. ك" لاشتراكهما فى واقعة تصوير المجنى عليه بعد تجريده من ملابسه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

منة

البنت ضحية مجتمع ذكورى يبيح كل حاجة للراجل ويحرمها على الست

يعنى هما سابو الحمار ومسكو فى البردعة وبقت البنت هى المتهمة بالرغم من ان هو اللى كان يبتزها فى الأول وهى كل اللى عملته انها كانت بتأمن حقها فى بلد بتحمى الراجل وبس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود حامد

يستاهل

الشاب هو الجاي في الأصل والبنت بتحمي نفسها !! المفروض هو اللي يتحاسب مش هي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

قانون محمد رمضان

هذة الفوضى هى الثقافة التى صنعها السبكى ومحمد رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يستاهل فى أصل وشه

اسوأ وأحط انواع الجرائم هى جريمة الابتزاز . نذالة وسفالة وخسة .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

مش عارف ومش فاهم ....

لماذا تجعلون من الضحيه مجرمه ومن المجرم ضحيه . هذا كان رد فعل تريد به أنهائه عن تهديدها بنشر الصور وليس اللا وهذا من حقها .

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

البنت كان من الواجب عليها إبلاغ السلطات لوقف الإبتزاز والآن عليها تقديم بلاغ مضاد لكي تحسن موقفها

الدولة والقانون هما الغائب الحاضر ونحن الأن في عصر البلطجة والعربجة وقانون الغاب هو سيد الموقف ومنك لله يا سوبكي يا مفسد الذوق العام والأخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

هو السبكى طلب منه يصورها ويبتزها دا ولد قليل الادب ويستاهل مافعلوه

بنت شاطره --ريالة المعلم سالت لما قالت له تعالى نقضى سهره اعتقد الماسوف على شبابه ان سنارة الابتزاز غمزت صياد ورحت اصطاد صادونى - ومن ملابسى جردونى - وبدلة رقص لبسونى وفى السهره دلعونى --وعلى دفتر الايصالات مضونى وخيبة الامل -لاحبيت ولا اتمنيت غيرك انت ياروح ماما - عشان امثالك يتادبوا --شباب معفن - لما ماعجبتكش ابعد عنها - لكن اعمى النظر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

ياترى عملوا له مكياج وسنتيان ورقص على مقام سيكا وانتيكه

اخص على الرجوله اتعلم الحب والادب ياواد - هاتقول لحبيبتك الجديده عملوا فيك ايه خليك صريح ولا تكذب -----كيدا العزال انا من يومى ايوه اه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة