أكرم القصاص - علا الشافعي

استشهاد 3 مجندين وإصابة 10 فى انفجار عبوة ناسفة بالعريش

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:49 م
استشهاد 3 مجندين وإصابة 10 فى انفجار عبوة ناسفة بالعريش مستشفى العريش العام - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء ظهر اليوم أن 3 مجندين شرطة استشهدو وأصيب 10 اخرين فى انفجار عبوة ناسفة فى مدرعة اثناء سيرها فى منطقة حى الصفا جنوب مدينة العريش.

وقالت المصادر أن جثامين الشهيداء والمصابين تم نقلهم لمستشفى العريش، وتراوحت الاصابات بين جروح وكسور وشظايا، ويجرى علاجهم فى المستشفى، فيما يتم انهاء اجراءات نقل الشهيدين لمحافظاتهم لتسليمهم لذويهم.

وأشارت المصادر إلى أن المعلومات الأولية تشير أن منفذى عملية التفجير من جيوب عناصر مسلحة تتواجد داخل مدينة العريش، وتم الدفع بقوات أمنية تقوم بعمليات تمشيط وتفتيش بحثا عن العناصر المنفذه لعملية التفجير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم المنصورى

الارهابيين اصيبوا بالحول

يحاربون جيش بلادهم كأنما يحاربون العدو المحتل . لابد من تصفية من نجدهم بلا رحمة وعدم القبض عليهم . اللهم صبر اهل الشهداء .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

اللهم ارحم شهدائنا

لماذا عادت تلك العمليات مرة اخرى ؟ ظننا انها انتهت بغير رجعة ، لابد من توخى الحذر باعلى درجة ، رحم الله الشهداء وعجل بشفاء المصابين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمج جمال

الامان وحق الشهيد

هل يوجد ماهو اغلي من الروح ؟استوقفتني دموع أحد الأشقاء لجأ إلينا وهو يحكي عن قصة هروبه من بلدة الشقيق لنا داخل ميكروباص حينما اعترضتهم مجموعة مسلحة وبعد أن سلبتهم كل ما لديهم تطلب من النساء الكشف عن وجوههن لكي يختاروا الجميلات منهن ومن يعترض من أزواجهن أو إخوانهم يتم إطلاق النار عليه أو علي كل الركاب بدم بارد للأسف الشديد لقيت نفسي في لحظات قاعد معاهم في الميكروباص و بحاول أدافع عن عرضي ولقيت العرض اغلي من الروح معلش يا جماعة من المقدمة دي أصلي قاعد تحت المروحة في البيت بس والله عقلي هناك مع أخواتي في سيناء والحدود الغربية والجنوبية وهما مخففين لبسهم اللي وصل لثلاثين كيلو في الجو الجميل ده ما بين درع وخوذة لأ وايه مش للمساء والسهرة ده كمان للصبح والظهيرة وده غير الأسلحة وكل ده ب الطف مكان في الصحراء في انتظار عدو يفترسوه أو حبيبتهم الغالية الشهادة قد ايه هما رجالة لكن فين حقهم علينا؟ فين رد الجميل ليهم؟ فين الشعور المتبادل بيننا وبينهم؟وازاي نوصل لاعداءنا أننا واحد و علي الجبهة جزء منا يرفع لنا السلاح ؟ وعشان يعرف عدونا قد ايه احنا وجيشنا وشرطتنا واحد أطالب شركات المحمول في حالة لاقدر الله سقوط أي شهيد بارسال رسالة لجميع الهواتف ب#تم خصم واحد جنيه حق الشهيد فلان الفلاني # ليعوض الشهيد بما يستحق ولن يوفي حقه ولشراء ضعف عدد المعدات المدمرة وكونوا عباد الله إخوانا واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا **

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صادق

ربنا يرحمهم ويحسن اليهم

ربنا يرحمهم ويحسن اليهم ويرحم جميع موتى المسلمين والمسلمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة