أكرم القصاص - علا الشافعي

شخص يتهم زوجته بالتخلص من طفلهما خنقا بسبب خلافات أسرية بالشرقية

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:18 ص
شخص يتهم زوجته بالتخلص من طفلهما خنقا بسبب خلافات أسرية بالشرقية اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم مواطن بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، زوجته بالتخلص من طفلهما الرضيع ابن العشرة أيام، خنقا لخلافات بينهما، وتم التحفظ على الزوجة، وإخطار نيابة قسم ثانى الزقازيق للتحقيق برئاسة أحمد خفاجى مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بلاغا من أهالى منطقة حسن صالح دائرة قسم ثانى الزقازيق، بمقتل طفل رضيع خنقا.

 

انتقل الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثانى الزقازيق، ومعاونه النقيب رمزى أبوزيد، إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على طفل رضيع عمره 10 أيام متوفى، وبسؤال والده "ناصر  ك م" دوكو سيارات،  اتهم زوجته "والدة الطفل" وتدعى "ريهام م ع" بالتخلص منه خنقا.

 

وبسؤال الأم عن سبب اتهام الزوج لها بالتخلص من الطفل، أنكرت الواقعة، وأقرت بقيام شقيقه الأكبر الذى يبلغ من العمر 4 سنوات بخنق الطفل،  وتحرر عن ذلك المحضر  رقم  4448 إدارى القسم لسنة 2017، وتم التحفظ عليها لعرضها على النيابة، فيما تم التحفظ على الطفل الرضيع بمشرحة مستشفى الزقازيق الجامعى تحت تصرف النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة