أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يوضح لـ"اليوم السابع" أسباب رحيله عن باوك اليونانى

الأحد، 30 يوليو 2017 06:32 م
عمرو وردة يوضح لـ"اليوم السابع" أسباب رحيله عن باوك اليونانى عمرو وردة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطنى للرحيل عن باوك اليونانى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى عرضًا من الفتح السعودى.

ووافق باوك على إعارة عمرو وردة إلى الفتح السعودى لنهاية الموسم بعدما خرج اللاعب من حسابات الصربى ألكسندر ستانويفيتش مدرب الفريق لخلافات شخصية.

وتم تعيين ستانويفيتش الذى سبق له العمل مدربًا لفريق مكابى حيفا الإسرائيلى فى يونيو الماضى خلفًا لمواطنه فلاديمير إيفيتش الذى اعتمد على وردة فى الموسم المنقضى وشارك فى 29 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وصنع 7 آخرين وساهم فى تتويج الفريق بكأس اليونان.

ألكسندر ستانويفيتش
ألكسندر ستانويفيتش

 

قال وردة لـ"اليوم السابع": "المدرب يتعمد تجاهلى منذ قدومه هذا الصيف، على الرغم من مشاركاتى فى الموسم الماضى وأدائى الجيد، لكنه فجأة قرر عدم الاعتماد على، وتم تسريب أخبار سلبية عنى للصحافة اليونانية لا أعرف مصدرها".

أضاف وردة: "تلقيت عروضًا من أندية أوروبية لكن النادى تمسك بالحصول على 6 ملايين يورو للاستغناء عنى، لذلك فشلت المفاوضات مع تلك الأندية، وبعدها جاء عرض من الفتح السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم".

وعن موقفه من العرض السعودى قال صانع ألعاب الفراعنة: "أوافق جدًا على اللعب هناك، الدورى السعودى تطور كثيرًا فى السنوات الأخيرة والتنافسية عالية هناك، كما أنى أرغب فى اللعب بشكل أساسى للحفاظ على تواجدى بقائمة المنتخب الوطنى الذى ينافس على تذكرة التأهل إلى كأس العالم 2018، واقترب منها بعد الفوز بأول جولتين".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة