أكرم القصاص - علا الشافعي

تاجر هيروين يقتل صديقه لخلافهما على نسبة توزيع الأرباح ببنى سويف

الإثنين، 03 يوليو 2017 07:19 م
تاجر هيروين يقتل صديقه لخلافهما على نسبة توزيع الأرباح ببنى سويف المجنى عليه
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل "وائل"، صديقه "ياسر .ص" 23 عاما، بعد اختلافهما على تقسيم نسبة من أرباح تجارة الهيروين وبعد توزيعها على العملاء فى دائرة مركز سمسطا جنوب غرب بنى سويف، بعدما اصطحبه ليلا إلى طريق فرعى بجوار الزراعات بمركز سمسطا، للحديث عن توزيع المكسب وعائد ربح الاتجار بينهما طبقا للمتفق عليه، ولكن صديقه طلب زيادة فى نسبته واختلفا على حساب الكميات المباعة.

 

وخلال مشادة كلامية بينهما أخرج "وائل" مطواة من طيات ملابسه وطعن "ياسر" فى بطنه وأجهز عليه بحجر فى الوجه والرأس ثم ألقى به غارقا فى دمائه داخل مجرى مائى صغير وفر هاربا من المكان، ومرت الساعات على تغيب المجنى عليه عن شقته فشعرت زوجته الحامل فى شهرها السابع بالقلق عليه فهرعت إلى شقيقيه اللذان يكبرانه لوفاة والده منذ سنوات، فبادرا بالبحث عنه لدى معارفهم والأصدقاء دون جدوى فتوجها إلى مركز الشرطة وأبلغا عن اختفاءه، ليعثر الأهالى على الجثة بعد مرور عشرة أيام .

 

وتلقى اللواء عادل تونسى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء خلف حسين، بإبلاغ مركز شرطة سمسطا عن عثور الأهالى على جثة شاب بها إصابات بالبطن والرأس والوجه، داخل مجرى مائى صغير، على طريق فرعى بين مدينة سمسطا وقرية الشنطور، ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزى، وبعرضها على الشقيقين المبلغين عن اختفاء شقيقهما "ياسر. ص. ع"، 23 سنة عاطل، يقيم بندر سمسطا، أفادوا بأنها جثته وتعرفت زوجته عليه.

 

شكل فريق بحث يقوده مدير المباحث الجنائية والعميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، ويضم المقدم مصطفى أبوطالب رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا والنقيبين محمد الفقى وأحمد سعد معاونى المباحث، وأفراد وحدة مباحث مركز الشرطة.

 

ودلت التحريات، أن المجنى عليه يتاجر بالمخدرات وشهرته ياسر ال."، وبفحص المسجلين والمشتبه بهم وأصدقاءه  وعلاقته بهم، تبين أنه شوهد الفترة الماضية كثيرًا مع "وائل نبيل حسين " - 23 سنة نجار مسلح، يقيم بندر سمسطا، شهرته "إبراهيم الأبيض"، وألقت المباحث القبض عليه وبتضييق الخناق حوله اعترف بارتكاب الجريمة، وباشرت نيابة سمسطا التحقيقات مع المتهم، وقرر المستشار عماد على المحامى العام لنيابات بنى سويف الكلية، حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة القتل، ومراعاة التجديد له فى الموعد المحدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة