أكرم القصاص - علا الشافعي

ويؤكد:أسعار الخبز ثابته بـ 5 قروش..

وزير التموين يكلف مديرى المديريات ببدء تنفيذ المنظومة الجديدة للخبز

السبت، 29 يوليو 2017 12:27 م
وزير التموين يكلف مديرى المديريات ببدء تنفيذ المنظومة الجديدة للخبز على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عقد الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، اجتماعا مع مديرى مديريات التموين، بحضور رؤساء القطاعات بالوزارة، لمتابعة تنفيذ دورة العمل لمنظومة الخبز الجديدة. 
 
وقال وزير التموين إن النظام الجديد  يلزم الشركاء من أصحاب المطاحن والمخابر بدفع قيمة القمح والدقيق، على أن يحصلوا على قيمة الإنتاج، بالإضافة إلى مقابل التصنيع حال إنتاجه الدقيق أو الخبز بالمواصفات المطلوبة، مؤكدا أن النظام الجديد يضع كل شريك من شركاء المنظومة أمام مسؤلياته، والتنافس من أجل جذب المستفيدين .
 
ووجه وزير التموين مديري المديريات بإجراء التسويات المحاسبية المطلوبة، للانتقال لنظام العمل الجديد، مؤكدا أن أسعار الخبز ثابته دون تعديل بـ 5 قروش، مضيفا إن تعديل  طريقة العمل هدفها ضبط الأداء وتحسين جودة الدقيق والخبز. 
 
وشدد الوزير على إعادة توزيع القوة الرقابية وتكثيف تواجد المفتشين فى المخابز والمطاحن، للتأكد من ضبط دورة العمل  وانتظامها مع بدء العمل بمنظومة إنتاج الخبز الجديدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تصريح معالي الوزير لم يفصح عن مصير أرغفة الخبز المقترح تخفيضها

نتمني ألا يؤدي تطبيق المنظومه الجديده للخبز الي تخفيض عدد الأرغفه المقرره يوميا للفرد المدرج في البطاقه التموينيه الذكيه وهي 5 خمسة أرغفه خاصة في محافظات صعيد مصر لأننا كما قلنا ونكرّر أن رغيف العيش لابديل له في طعام أهالي الصعيد وهو من يملْ بطنه لا ارز ولا مكرونه ينفع معه الا رغيف العيش الأسمر هذا هو حياته ... انشر يايوم السابع لوسمحت مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة