أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر بالأهلى: مدافع الإسماعيلى دخل دائرة اهتمامنا.. ودويدار مازال فى الصورة

السبت، 29 يوليو 2017 07:30 ص
مصدر بالأهلى: مدافع الإسماعيلى دخل دائرة اهتمامنا.. ودويدار مازال فى الصورة أحمد دويدار
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى مُعجب بشدة بمحمود متولى مدافع الإسماعيلى تمهيداً للتعاقد معه ،إلا أن رفض إدارة الدراويش التفريط فى اللاعب ،هو ما يحول دون إتمام الصفقة.

وأكد المصدر لليوم السابع أن الجهاز الفني يتابع أيضاً محمود عزت لاعب سموحة ، الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء قبل تعرضه لإصابة الصليبى، من أجل الوقوف على مستواه بعد عودته من الإصابة.

وأضاف المصدر أن أحمد دويدار الذى حصل الأهلى على توقيعه مؤخراً مازال فى الصورة ،وسيتم تفعيل التعاقد معه حال فشل التعاقد مع متولى وعدم اقتناع الجهاز الفنى بإمكانيات أبرز اللاعبين المعروضين وفى مقدمتهم محمود عزت سموحة، أحمد مودى مدافع المقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

جيبوه من المخزن

دويدار مش مكسوف من نفسك الصفقات الجديدة للأهلي بتلعب في البطولة العربية وانت قاعد في مخزن الاهلي يا محترم بقالك 6 شهور وخلصوا ولسه مستني . حاول تنزل ان الزمالك عايزك يمكن حد يشوفك بعرض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الكورة فى مصر . مهزلة

النادى الاهلى بيضم افضل لاعبى الاندية من اجل حسم البطولات مبكرا والقضاء على المنافسة وتصفية الاندية . .الاهلى ضم ما يقرب من 20 لاعب من افضل لاعبى الاسماعيلى خلال السنوات الاخيرة وقضى على دخول النادى الاسماعيلى فى المنافسة . هل يوجد نادى فى العالم يفوز ببطولة الدورى 10 مرات متتالية .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

علشان يحسموا البطولة . من الدور الاول

الاحتراف فى مصر . هو انحراف . نادى يتبنمى لاعب ناشيء وعندما يصل الى مرحلة النجومية يقوم نادى اخر بشرائه بدون عناء ويحقق له البطولات بل يكون السبب فى ضياع البطولات من النادى الذى اكتشفه واوصله للنجومية . هذا مافعله لاعبى الاسماعيلى المنتقلين للاهلى . وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة