أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من وجود سوق خضار عشوائى فى المنطقة التاسعة بمدينة نصر

السبت، 29 يوليو 2017 12:42 م
شكوى من وجود سوق خضار عشوائى فى المنطقة التاسعة بمدينة نصر السوق العشوائى فى المنطقة التاسعة بمدينة نصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أهالى المنطقة التاسعة التابعة لحى مدينة نصر، العديد من الشكاوى والتى من ضمنها وجود سوق خضار عشوائى، وطفح المجارى وتراكم القمامة والتى أدت إلى اشتعال العديد من الحرائق، على الرغم من توجيه العديد من النداءات إلى المسئولين فى الحى دون جدوى.

السوق العشوائى فى المنطقة التاسعة فى مدينة نصر (1)
السوق العشوائى فى المنطقة التاسعة فى مدينة نصر

وأوضح القارئ خالد شيبة ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، قائلاً: "نتضرر من عشوائيات المنطقة التاسعة المستمرة علي مدار الـ6 سنوات السابقه ووجود  سوق خضار عشوائى والذى أدى إلى طفح المجاري، وغلق الشارع المؤدي للشارع الرئيسي حسن الشريف واشتعال الحرائق كل فترة و سرقة الكهرباء والمياه ".

صورة توضح السوق العشوائى
صورة توضح السوق العشوائى

وأضاف القارئ :"والذى زاد الكارثة حدة وتفاقماً هو تحويل كافة الأراضي المجاورة له لمنطقة عشوائيات وللأسف قمنا نحن ملاك اتحادات العقارات بالمنطقة بتجميع مبلغ 40000 جنيه مصرى وقمنا بتنظيف الأراضى الفضاء التي يحظر فيها البناء وإزالة الأتربة وجبال الرمل حتي لاتكون وكراً لمدمني المخدرات والهجامة وممارسي الرذيلة مساءاً ".

جانب أخر من السوق العشوائى
جانب أخر من السوق العشوائى

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة